مانجا Attack on Titan تقتل شخصية رئيسية

مانجا Shingeki no Kyojin الفصل 105

Shingeki no Kyojin لها شعبية إلى حد كبير في قتل أبطالها. ليس من المفاجئ أن ينتهي الأمر بأبطال كبار بالتخلي عن حياتهم في سبيل النضال، لكن الأمور بدت عادية في وقت من الأوقات عندما اعتادت السلسلة على قتل شخصياتها لمجرد ما بدى حينها وكأنه نزوة. لكن هذه الأيام المروعة تعود بعد خمول، وبشكل خاص أحدث فصول المانجا وهو الفصل 105، والذي تمكن من قتل آمال المتابعين في عدم رؤية موت أبطالهم المفضلين مجددا.

هجوم العمالقة الفصل 105 كان مثيرا للجدل إلى حد ما، لأنه أتى بصدمة لم يكن يتوقعها المتابعون والمعجبون.

مانجا Attack on Titan الفصل 105

ستصاب بخيبة أمل، وسوف يتركك هذا الفصل في غضب بمجرد قراءته. في الفصل الأخير، الشخصية التي تُقتل هي عضو في فيلق الاستطلاع.
الشخصية التي أتحدث عنها هي " ساشا بلوز "، لأن الحظ هذه المرة لم يكن إلى جانبها مثل العديد من المرات السابقة.
بعد خلق فوضى عارمة، نرى ما تبقى من فيلق الاستطلاع يتم إخلاؤه من مارلي بواسطة المنطاد. 

ساشا بلوز

تتواجد ساشا على المنطاد، ونرى مساعدتها هي وكوني لجان في عملية الإخلاء والركوب على متنه. يأسف الفريق بالفعل على مقتل الجنود الذين سقطوا، ولكن على الأقل تمكن الثلاثي من البقاء على قيد الحياة. عندما كانوا يفرحون بسلامة بعضهم البعض، قامت غابي بإطلاق النار على ساشا في صدرها من مسافة قريبة، مما أدى إلى مقتلها.

تمكنت غابي من الحصول على معدات روبوف بعد قتله من أجل الصعود للمنطاد هي وفالكو، ثم أطلقت النار على ساشا، التي كانت أول شخص أمامها.
تضررت ساشا بشدة، ولم تتح لها فرصة التعافي، وماتت بعد دقائق قليلة.

زيكي ييغر

ويبدو أن زيكي قد صعد إلى المنطاد بعد أن عرف نية مارلي الحقيقية في حرب شاملة. كانت خطط فريق الاستطلاع و إيرين الأساسيّة هي الحصول على عملاق الفك والعربة إلى جانب راينر. 
على كل، إرين لم يلتزم بالخطة تماما باتخاذه قرار أن يكون بمثابة الطعم لعملاق المطرقة.

بعد ما قامت به غابي، أصبحت الآن هدفاً للمعجبين والمتابعين الغاضبين الذين يهاجمونها بكل وسيلة ممكنة. استطاعت أن تجتذب الكراهية التي لم يتخيلها أحد من قبل، وسوف يستمر هذا الكره في النمو مع قراءة المزيد من متابعي "الهجوم على العمالقة" للفصل 105.
 
موت ساشا بلوز

وبهذا فقد حقق هاجيمي إيساياما ما كان يريده من قبل، حيث قال في أحد المرات أنه كان يخطط لقتل ساشا في الفصل 36 (حين ذهبت لقريتها وقاتلت العملاق من دون عدتها)، لكن فريق العمل أصر على إلغاء الفكرة لأن الجميع يحب ساشا، ولحسن حظهم وافق إيساياما على بقائها على قيد الحياة، لكن يظهر أنه كان مصرا على الأمر وقام به في النهاية.

وهكذا فقد قتلت ساشا بلوز، الشخصية النهمة ومحبة اللحم التي أحببناها جميعا في Attack on Titan ، - أو حتى إن لم يكن الجميع فلا أظن أنه يوجد من يكرهها -.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

10 comments :

  1. مافي سبب للتفرج على هجوم العمالقة بعد موت شخصيتي المفضلة :'(

    ردحذف
  2. ساشا :( أفضل و اكثر شخصية فكاهية في هذا الانمي :'( لاااا

    ردحذف
    الردود
    1. 💔🌚حرام عليكم اعشق ساشا ببكي💔💔

      حذف
  3. اذن انه كانت طريقة مختلفة كانت لتسير بها الامور

    ردحذف
  4. ما هي رده فعل ميكاسا عند موت ايرين

    ردحذف
    الردود
    1. إقرأ الفصل 112 من المانجا
      وسترى رد فعل يمكن اعتباره مصغر عن ما يمكن حدوثه

      حذف
  5. عم ابكي ليش ماتت ساشا

    ردحذف
  6. ايساياما يقول في تصريح له أن نهاية الانمي ستكون مؤلمة و صادمة لجميع المتابعين (شكلو بدو يقتل ميكاسا و ايرين و آرمين و لكن الجميع يعرف أنه لو قرر يقتل ليفاي فهذه حكاية أخرى باختصار سيتسبب بالحرب العالمية الثالثة لو قرر يعملها ابن الكلب 😭😭😂😭😭😂😭😭😭😭😭 خلوني ابكي انا حزينة على موت ساشا)

    ردحذف