تسريبات وحرق للفصل 903 من One Piece ، مكافأة لوفي الجديدة واليونكو الخامس

الفصل 903 من ون بيس

انتهى آرك جزيرة الكعكة الكاملة أخيرا، والآن يستعد لوفي وطاقمه للتوجه إلى مملكة وانو لبدء أكبر حرب في العالم. 
أعداء لوفي يصبحون أكثر قوة مع كل آرك جديد. في السابق كانت اليونكو بيغ مام، والآن سيكون اليونكو الأقوى، ملك الوحوش كايدو. 
أخبار الفصل 903 من One Piece قد تسربت أخيرا، وسأضطر لمشاركتها معكم، لذا، سيكون هناك حرق، وقد تم التصريح على أنها مؤكدة بنسبة 100٪ ، - لكن لا نعلم إن كانت صحيحة أم لا حتى يصدر الفصل -،لذلك أكمل القراءة على مسؤوليتك.

 عنوان الفصل سيكون: اليونكو الخامس.

  •  غلاف الفصل سيركز على أورلومبوس، أحد أعضاء الأسطول العظيم لطاقم قبعة القش.
  • حتى بعد ازدراء سانجي من صميم القلب، يبدو أن المشاعر المريرة بين الإخوة فينسموك تذوب ببطء حاليا، حيث يقدم نيجي لسانجي واحدة من بدلاتهم القوية. ومع ذلك، فإن سانجي عنيد كالمعتاد ويود أن يرميها بعيدا، ولكن عندها يوقفه لوفي و تشوبر. 
  • أصر كلاهما على سانجي للحفاظ عليها لأنه سيكون قادرا على إصدار شعاعات نارية - أو ليزرية -، ولكن سانجي قال إن كل شيء عن الأشعة ليس أسلوبه، وأنه يناسب فقط فرانكي. نامي تمكنت من جلب زيوس جنبا إلى جنب مع سانجي، وهم في مزاح لتأكيد استعباد نامي له، لكن يؤكد سانجي أنه صاحب اللقب على الفور لأنه كان متواجدا أولاً ومن البداية. 

زورو وسانجي

  • حصل سانجي على ملصق جديد تم تغييره من "Only Alive" إلى "Dead or Alive" ، وبسبب دوره في مؤامرة اغتيال البيغ مام، ارتفعت مكافآته إلى 330.000.000 بيري. 
  • يبدو سانجي سعيدًا جدًا، لأنه أخيرا أصبح الآن رجلًا مطلوبًا أكثر من منافسه الأبدي زورو، لكنه في الوقت نفسه غاضب جدًا، فقد ربطه المسؤولون مع عائلة فينسموك، حيث أصبح ملصقه الجديد يحمل اسمه الكامل " Vinsmoke Sanji ".

لوفي يبكي

  • في البداية، كان لوفي حزينًا ويبكي لأنه يرى أن مكافأته تراجعت إلى 150 مليون بيري. ومع ذلك، فإن أعماله البطولية ضد البيغ مام تنتشر الآن مثل النار في الهشيم، ويجري قراءتها ومتابعتها في جميع أنحاء العالم، والتي تلهم جيل جديد قادم. جميع الحلفاء والأعداء السابقين مثل كروكودايل، دالتون، فيفي، كابوني وشيفون، كلهم أصبحوا على دراية ببطولات لوفي من خلال الصحيفة. 
  • يجتمع قادة العالم للاجتماع الذي سيعقد في الريفيري، والأميرة شيراهوشي أيضاً هناك، كما لو كانت تريد أن تأكد على أمل لوفي وألا تكون جبانة وبكاءة بعد الآن. وبعيداً عن هذا، اختطاف الملكة كومان - أو كوماني - من مملكة روروشيا أتى من العدم، وهذا قد أغضب بشدة أدميرال الأسطول أكاينو. في هذه الأثناء، نرى ريبيكا وشعب دريسروزا يقرؤون عن أعمال لوفي.
  • بعد الملكة كومان، كان الهدف التالي للقراصنة هي فيولا، لكنها تؤول إلى محاولة فاشلة حيث تَدَخَّل كل من كوبي وهيلميبو وانقذوا أيضا الملكة كومان. وفي نفس الوقت، نرى كوبي فخورًا بلوفي وعلى وشك أن يذرف دموعه سعادة على نجاح لوفي، والطريقة التي يقترب بها من تحقيق أحلامه، وهو ينتظر بفارغ الصبر الوقت الذي سيلتقون فيه مرة أخرى. 

لوفي وزورو ضد كوبي وهيلميبو

  • كل من كوبي وهيلميبو يحرسان السفينة التي تُقل ريبيكا من دريسروزا، ونرى ربيكا تستفسر عما إذا كان كوبي معجبا بلوفي أم لا، وعلى هذا يجيب كوبي: " نحن أعداء ". 
  • ينتقل المشهد إلى كايدو وهو يستفسر عن السبب وراء تواجد الشخص الذي أفسد مخططاته مع تلك " السيدة العجوز ". ثم يقوم اللحية السوداء بالظهور في المشهد التالي، حيث يقول إن لوفي لا يزال صغيرا وقد أصبح قريبًا جدًا له وليصبح يونكو. 
  • وفقا للصحف، الجميع يفكرون أن لوفي قد هزم البيغ مام، وهذا ما يجعله خامس يونكو. ومع ذلك، فنحن جميعا نعرف الحقيقة. أما البيغ المام فغير سعيدة بالأخبار المزيفة، وتعهدت بالحصول على انتقامها من مونكي دي لوفي والأخبار المهمة مورغانز -أو بيغ نيوز مورغانز - عندما يحين الوقت. 

شانكس ولوفي

  • في هذه الأثناء، ظهر شانكس أخيراً منذ المارين فورد، ويبدو فخوراً وهو يحمل ملصق لوفي، ويقول أن الوقت لاجتماعهم أصبح قريبا. 
  • كان لوفي يبكي من أجل لا شيء، ولكنه ليس جديدًا علينا لأنه غبي بعض الشيء، لكن الطاقم صدم تمامًا عندما يلقي بروك نظرة على مكافأة لوفي على ملصق المطلوبين مرة أخرى، " Monkey D. Luffy " أصبح الآن قرصانًا بقيمة 1.5 مليار بيري !!!
  • ينتهي الفصل ونرى أيضا فيغابانك في الصحف.

بعد كل هذا، أنا أشتعل حماسا للفصل 903 من مانجا ون بيس، وسيكون فصلًا ملحميًا. وكذلك، فأنا وجميع متابعي One Piece سنكون أكثر سعادة إذا أظهروا ردات فعل لبقية طاقم قبعة القش وقراصنة القلب في وانو، ولما لا لكل التحالف الحالي في وانو. 
وعلى ما يبدو فإن أودا يخطط لشيء كبير حقا، وربما حتى قد يجعل لوفي يونكو رسميا بعد آرك مملكة وانو وحاليا هو يهيئ للأمر.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :