العرض الترويجي الأول لأنمي Attack On Titan الموسم 3

أنمي Attack On Titan الموسم الثالث

Shingeki no Kyojin الموسم الثالث هو واحد من أكثر الأنميات المرتقبة حاليا.
قد كان المتابعون يطالبون بمعرفة المزيد من المعلومات حوله وما سيقدمه ويضيفه من جديد للسلسلة.
مع صدور العرض الترويجي هذه الأيام، وترجمته للإنجليزية من طرف Funimation ، تمكنا من معرفة المزيد من المعلومات حول Attack On Titan الموسم 3.


 لن يقتصر نشاط فيلق الإستطلاع على الإستكشاف خلف الجدار، ولكن هذا الموسم سيشهد أيضا المزيد من القتالات بين البشر أكثر من أي وقت مضى في السلسلة. 
يعمل WIT Studio على تقديم تحريك أفضل، أو على الأقل من أجل هذا المقطع الدعائي الأول، وأيضا دور أكبر لـليفاي أكرمان و "كيني" الشخص الغامض الموجود في بداية العرض الدعائي وأيضا الملصق الإعلاني للموسم.

أنمي Shingeki no Kyojin الموسم الثالث

إذا كنت متحمسا للموسم الثالث من السلسلة، فقد كشف أيضًا عن طاقم العمل للموسم القادم والذي يتضمن العديد من الشخصيات العائدة بالإضافة إلى بعض الوجوه الجديدة. وقال المخرج، الذي عمل على الجزئين الأولين من هجوم العمالقة، للمتابعين في وقت سابق من هذا العام أنهم هم أيضا يتطلعون كثيرا للموسم الثالث. 

" لقد استمتعنا حقًا بصنع الأنمي وشعرنا أنه كان جيدًا في النهاية. على الرغم من أن الأنمي يأخذ استراحة حاليا، إلا أننا ما زلنا نعمل عليه. سنبذل قصارى جهدنا لصناعة الموسم الثالث "، كان  قد صرح أراكي للجماهير خلال مقابلة في الاستوديو.
 "هل سيلعب الشخص الذي يرتدي نظارات في نهاية الموسم الثاني دورًا في الموسم الثالث؟ هل سيتمكن الجميع من البقاء والنجاة؟ هل سيموت شخص ما؟ من الصعب معرفة ذلك. نتطلع إلى الموسم المقبل. لا نزال نستمتع بصناعة الهجوم على العمالقة ". 

من المقرر البدء في بث الموسم الثالث من Shingeki no Kyojin في شهر يوليو/جويلية 2018 ، ومن المقرر أن يكون 24 حلقة حسب آخر الأخبار.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق