مانجا بوروتو تقدم لنا كاواكي بعد طول انتظار

كاواكي وبوروتو

واحد من الجوانب الأكثر إثارة للفضول في Boruto: Naruto Next Generations كان المشهد الافتتاحي في كل من المانجا والأنمي، حيث يقاتل بوروتو البالغ ضد عدو غامض، وكل منهما يمتلكان علامات الختم القوية.

يقف الرجل الغامض " كاواكي " فوق صخرة الهوكاجي المدمرة ويصرح أن عهد الشينوبي قد انتهى. بالنسبة لنا نحن المتابعين فقد كنا ننتظر ظهوره في السلسلة منذ ذلك الحين، ولكن، انتهى الانتظار الذي طال أخيرا لأنه ظهر لأول مرة في المانجا. 

مانجا بوروتو الفصل 01

في الفصل الأخير الصادر من المانغا، أنهى بوروتو والفريق 7 معركة مع آو القوي قبل أن يتواجهوا مع كاشين من كارا، الذي بدأ في استخدام تقنيات مألوفة مثل القدرة على استدعاء الضفادع (ومجددا يتلاعبون علينا ويعطوننا شبها كبيرا بجيرايا)، استخدام جوتسو الختم، وحتى له الراسينغان الخاصة به. 

مانجا بوروتو الفصل 23
بعد هذه المعركة، يجد الفريق 7 في طريقهم للعودة بقايا معركة سابقة من دمى النينجا كالتي كان لديهم صعوبة في القتال معها سابقا قبل هجوم آو. كانت هذه الدمى مما يبدو غير نشطة في الآونة الأخيرة، لذلك كان شخص ما قد حاربهم جميعًا. ولكن قبل أن يتمكنوا من طرح أي أسئلة أخرى، يتم العثور على فاقد الوعي " كاواكي " مستلقيا في ما يشبه فوهة.

مانجا بوروتو الفصل 23
مانجا بوروتو الفصل 23


يخبره كونوهامارو أن عليه أن يكون حذراً، لكن بوروتو يندفع للمساعدة على أي حال. مع اقتراب نهاية الفصل، يدرك بوروتو أن الصبي الغامض له نفس علامة كارما التي يمتلكها هو (وتم تفعيلها في وقت سابق من الفصل نفسه أيضا). 

بوروتو يفعل العلامة ضد كاشين


مانجا بوروتو الفصل 23

كان المتابعون يتساءلون عن هوية كاواكي الغامضة، وتساءلوا من قبل عما إذا كان قد تم تقديمه بالفعل كعضو في صف الأكادمية مع بوروتو، ولكن الآن، تم التأكيد على أن كاواكي شخصية جديدة تمامًا. وما إذا كان مقابلته الآن تحدد المستقبل والأحداث القادمة فهذا الذي لا يزال لم يتم الكشف بعد عنه.
ومع هذا الحدث، فنحن الآن ننتظر على أحر من الجمر الفصول القادمة التي ربما تعطينا المزيد من المعلومات وتوضح الغامض منها.




شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

4 comments :

  1. وأخيرا، هرمنا من أجل هاته اللحظة

    ردحذف
  2. الردود
    1. آسف جدا على تأخر الرد
      لم أنتبه لتعليقك في وقته
      لأني كنت منشغلا مؤخرا بالدراسة ولم أكن أسجل دخولي إلا قليلا
      الفصل متوفر حاليا ويمكنك قرائته

      حذف
  3. متيدى سيضمر كاواكي في الأنمي

    ردحذف