أنمي بوروتو يسلط الضوء على تن تن

تن تن بوروتو

واحدة من الأشياء التي يحبها المتابعون أكثر حول Boruto: Naruto Next Generations هي حقيقة أن العديد من الشخصيات من السلسلة السابقة قد عادت أكبر وأكثر حكمة. 
واحدة من الشخصيات المحبوبة والمطلوبة منذ أن بدأ قد ظهرت أخيرا في الحلقة الماضية منه.

ظهرت تن تن للمساعدة في تحضيرات امتحانات التشونين، ومعاينة الحلقة القادمة تبرزها أيضا، وكغينين فلديهم الكثير للتعامل معه من قبلها. 

الحلقة 57 من بوروتو ستكون بعنوان " السبب الذي يمنعني من الخسارة "، والمعاينة تعرض المرحلة التالية من امتحانات التشونين الآن بعد أن اجتاز الشينوبي الصغار جزء مسابقة صحيح أم خطأ من الامتحانات. 
المعاينة تعرض نوع من أنواع القتال الأساسي، حيث يتعين على فرق الغينين حماية علمها أثناء سرقة العلم من الفرق الأخرى. 

تن تن بوروتو

محبي Boruto: Naruto the Movie كانوا في انتظار وصول الأنمي لهذه المرحلة، حيث غطى الفيلم هذا الآرك بنفس الطريقة. 
مع توفر المزيد من الوقت لتكريسه على هذه القصة، فإن سلسلة الأنمي ستحقق نجاحًا جيدًا مع هذا الآرك إذا استخدمت الوقت لاستكشاف الشخصيات الخارجية مثل ابن غارا أكثر مما كانت قادرة عليه في الفيلم. 

شينكي بوروتو

رأينا في الفيلم (الجملة التالية حرق إذا لم تتابع الفيلم)، أن بوروتو مر بمعضلة خلال امتحانات التشونين عندما تم ضبطه يغش، واختطاف والده من قبل مجموعة جديدة من الأشرار من عشيرة الأوتسوتسوكي، نفس عشيرة كاغويا. 

لقد كان هذا الآرك الجديد متوقعًا بشدة، ولكنه أثار الكثير من الأسئلة لمتابعي السلسلة، حيث أثبت بوروتو أنه قد تعلم بالفعل نفس الدروس التي تعلمها في الفيلم  والمانجا. 
الأهم من ذلك، يبقى أن نرى ما إذا كانت القصة في الأنمي ستُنَفذ بنفس الطريقة التي حدثت بها سابقا، بما أن الأنمي قام بالعديد من التغييرات والإضافات في القصة مسبقا.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :