أنمي بوروتو يكشف كم هو قوي طور الناسك لميتسكي

طور الناسك لميتسكي

واحدة من أكبر قوى ناروتو التي رأيناها في أي وقت هو طور الناسك. قدمت لنا هذه القوة خلال معركة جيرايا ضد مسارات باين الستة، وساعدته على إسقاط ثلاثة منهم على الأقل بنفسه. في وقت لاحق، ذهب ناروتو أوزوماكي لإتقان هذه القوة بنفسه، وذهب حتى أبعد من ذلك من خلال الجمع بينه وبين تشاكرا مساراته الستة لإثارة " طور ناسك المسارات الستة "، وجمعه أيضا مع تشاكرا الكيوبي.
من بعده، اكتشفنا أن ميتسكي كان قادرا أيضًا على استخدام شكل مختلف من نمط الناسك، والمسمى بتحول الناسك. هذا يشبه إلى حد كبير الطريقة التي يستخدم بها جوغو قدرته الكيكي جينكاي لامتصاص الطاقة الطبيعية. بما أن ميتسكي أنشأ بشكل مصطنع، فقد تم تصميمه بطريقة تمكنه من الوصول إلى هذه القوة منذ البداية.

ميتسكي تحول الناسك


ظهرت القوة لأول مرة عندما تمرد (* لم أجد كلمة مناسبة لموقفه حينها *) على أوروتشيمارو ولوغ (أخيه). كان الإثنان يحاولان سرا جعله يصل إلى هذه القوة، وقد فعل. 
في الآونة الأخيرة، وتحديدا في آرك امتحان التشونين، رأينا ميتسكي يقاتل ضد شينكي. كان من الصعب للغاية له هزيمة شخص مثل شينكي. توقعنا أن يلجأ إلى استخدام تحول الناسك، ولكن نظرًا لأوامر أوروتشيمارو، لم يخضع لعملية التحول. لكن عندما ظهرت عشيرة الاوتسوتسوكي، كان عليه أن يأخذ فرصته ويخضع لتحول الناسك. لسوء حظه، بعد ثوانٍ فقط من خوضه هذا التحول المذهل، سُرقت التشاكرا الخاصة به على يد أوراشيكي أوتسوتوكي. وفقا لأوراشيكي، فإن نمط الناسك يجعل من ميتسكي عدوا خطيرا جدا. 

ميتسكي نمط الناسك

فقد وصف هذه القوة بأنها " خطيرة "، ولخطورتها، فلن يسمح له باستخدامها. هذا يُعْلِمُك مدى قوة طور الناسك لميتسكي. 
بالنسبة لشخص مثل أوراشيكي أوتسوتوكي يقوم بإطراء قوة ميتسكي، فستستنتج مدى قوته. 
كما أعتقد، ويعتقد الكثيرين من متابعي Boruto: Naruto Next Generations ، فهو أقوى من أي شخص من الفريق 7، بل من جيله ككل، وربما حتى من كونوهامارو، بما أنهم لم يرونا أي من قواه إلى الآن، فإذا كان لديه نمط الناسك أيضًا، فهذه قصة مختلفة. 
دعونا نرى كيف سيتعامل المشرفون على بوروتو مع شخصية ميتسكي. أود أن أراه يخضع لتحول الناسك ولو مرة واحدة فقط. قد نحصل على هذا قريبا جدا في المانجا، بالنظر إلى طريقة سير الأحداث مؤخرا.

 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق