محرر مانجا One Piece يكشف عن جدول الريفيري

مانجا One Piece آرك الريفيري

لقد بدأ آرك الريفيري من مانجا One Piece منذ بضعة فصول، لكن ما زلنا لا نعلم ما إذا كان هذا الآرك سيرقى إلى مستوى التوقعات. ومع ذلك، يمكننا أن نقول شيئا واحدا، آرك الريفيري هو أكثر إثارة للاهتمام مما كنا نظن فعلا. كان معظم المتابعين يتوقعون آرك مملكة وانو تمامًا بعد آرك جزيرة الكعكة الكاملة، لكن ذلك لم يحدث، حيث حصلنا على الريفيري بين هذين الاثنين. يخطط مونكي دي دراغون لإعلان الحرب على التنانين السماوية، وقد يتم إلغاء نظام الشيتشيبوكاي. 
في الفصل الأخير من  مانجا ون بيس، رأينا أن الملك كوبرا، الملك ريكو والأدميرال فوجيتورا يتناقشون شيئًا مهمًا، وسبب اعتقادي أنهم يتحدثون عن الشيتشيبوكاي هو أن الملكين ريكو وكوبرا، تم الإستلاء واحتلال بلادهما سابقا على يد شيتشيبوكاي.

مانجا ون بيس آرك الريفيري

يتوقع المتابعون ما مجموعه 30 فصلاً لآرك الريفيري، ولكن هذا لن يحدث. وفقًا لأحد المحررين في One Piece ، فإن إييتشيرو أودا لن يستمر في آرك الريفيري لأكثر من 10 فصول من الآن فصاعدًا. نحن بالفعل حصلنا على أربعة فصول من الآرك حتى الآن، وهذا يعني أنه من المرجح أن يختتم في الفصل 915.

وفقا لمحرر ون بيس، وضع أودا بالفعل نصب عينيه آرك وانو ويريد أن يبدأه في أقرب وقت ممكن. علاوة على ذلك، وفقا للمحرر، سيكون هناك الكثير من المعلومات الهامة التي تم وسيتم الكشف عنها خلال آرك الريفيري في وقت واحد، سيكون من الصعب مواكبة ذلك ومواصلته. 


آرك مملكة وانو

سأضيف الفصول المتبقية فقط، أي الفصول من 909 وحتى 915 من مانجا ون بيس، مع تواريخ رسمية محتملة. إذا كانت هناك أي تغييرات على هذا، فسنقوم بتحديث هذه الصفحة.


  • مانجا One Piece الفصل 909 : 02 يوليو/جويلية 2018.
  • مانجا One Piece الفصل 910 : 09 يوليو/جويلية 2018.
  • مانجا One Piece الفصل 911 : 16 يوليو/جويلية 2018.
  • مانجا One Piece الفصل 912 : 23 يوليو/جويلية 2018.
  • مانجا One Piece الفصل 913 : 30 يوليو/جويلية 2018.
  • مانجا One Piece الفصل 914 : 06 أغسطس/أوت 2018.
  • مانجا One Piece الفصل 915 : 13 أغسطس/أوت 2018.    

هذا إذا لم تكن هناك فترات راحة أو عطلات بينها، ولكن لا تقلق، فسوف نبقيك على علم
واطلاع بأحدث المعلومات حول الجدول الزمني.

من المرجح أن نحصل على أرك مملكة وانو في نهاية أغسطس/أوت أو بداية سبتمبر. لقد أصبحت مانجا ون بيس مثيرة للاهتمام حقًا مؤخرًا. أنا متأكد من أنكم جميعا متحمسون لسماع أن أرك وانو كوني سيبدأ قريبًا.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق