الكشف عن تاريخ إصدار OVA أنمي Re: Zero التي طال انتظارها

OVA أنمي Re:Zero

حقق Re: Zero للمؤلف Tappei Nagatsuki نجاحًا كبيرًا عندما طرحت السلسلة في اليابان، والأنمي الذي تم بثه في الفترة من 4 أبريل/أفريل 2016 إلى 19 سبتمبر 2016، كسب قلوب الكثيرين. حققت سلسلة الأنمي العديد من الإنجازات لاسمها، بما في ذلك الجوائز المختلفة التي حصلت عليها من Newtype Anime Awards لعام 2016-17، وجوائز Sugoi Japan في عام 2017، وتم إدراجها حتى كمرشحة لجائزة أنمي العام (Anime of The Year) في The Anime Awards لعام 2016.

أخيرا انتهى الانتظار الطويل، وسيشعر المتابعون بالارتياح لمعرفة أن السلسلة ستعود من خلال OVA ، والتي ستصدر قريباً. أكد Re: Zero تاريخ إصدار الـ OVA، وبفضل المُدَوَنَة اليابانية " Natalie " نعرف متى ستعرض لأول مرة. 

أوفا أنمي ري: زيرو
  
يقول الموقع الإلكتروني أن تاريخ العرض الأول لأوفا Re: Zero هو 6 أكتوبر 2018. كما هو معتاد، فإن الأوفا سوف تعرض في اليابان، وستكون متاحة أمام المعجبين ليشهدوا التحفة الفنية. ومع ذلك، لا يمكن قول الشيء نفسه للجماهير في الخارج، حيث لا توجد أخبار بشأن تفاصيل البث التلفزيوني للـ OVA للوﻻيات المتحدة أو أي بلد آخر (بالنظر إلى اعتماد الترجمة العربية اعتمادا كبيرا عليهم). 

حسنًا، يمكن لكرانشي رول (Crunchyroll) أو أي منفذ إعلامي قانوني آخر إتاحة OVA للأجانب، ولكن هذه لا تزال تكهنات بما أنه لم يتم الكشف عن أي شيء آخر باستثناء تاريخ الإصدار في اليابان. 

أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu

سلسلة الأنمي كانت جيدة للغاية، وحصلت على أكوام من الإشادة من قبل المعجبين وكذلك النقاد، ومنذ أن انتهت السلسلة، فإن جنون الأوفا ارتفع بشكل كبير. سوف يعرض OVA الجزء الذي يأخذ مكانا بين الآرك الثاني والثالث من أنمي Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu. 

حسنا، دعونا نأمل أن تكون أوفا ري:زيرو جيدة مثل الأنمي، وأن تكون منصفة في حق الشخصيات.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

4 comments :

  1. مشاءالله شكرا لكم لكن لدي سؤال؟
    أنتم قلتم (سوف يأخذ مكانن بين الثاني والثالث) هل الجزء الثاني نزل لأني لاأعلم لأني أخر حلقة قد شاهتها كان عندما عندما رما سوبارو الأحجار المتفجرة داخل جثة الحوت هل هناك حلقات بعد هذه الحلقة؟ أرجو الأجابة وشكرآ

    ردحذف
    الردود
    1. مكانا بين الآركين
      الأنمي باقي على جزء واحد
      كل أنمي ومانجا بها عدة آركات

      حذف