مانجا Tokyo Ghoul:re تعلن عن موعد نهايتها

أنمي Tokyo Ghoul:re

قد تكون Tokyo Ghoul واحدة من أشهر المانجا التي تصدر في الوقت الحالي. لقد شهدت نجاحًا استمر لفترة طويلة وهذا هو السبب في كونها شائعة حتى الآن. 
تُصَوَّر المانجا من قبل إيشيدا سوي، وبدأت الصدور والتسلسل في يونغ جمب الأسبوعية في سبتمبر 2011. انتهت مانجا طوكيو غول الأصلية بعد ثلاث سنوات، في 18 سبتمبر 2014.
بعد شهر، بدأت سلسلة مانجا جديدة بالكامل تسمى طوكيو غول ري الصدور في نفس المجلة، يونغ جمب الأسبوعية، وقد كانت تكملة لطوكيو غول الأصلية. 
لا تزال Tokyo Ghoul:re مستمرة في الوقت الحالي، وكان للمانجا لحظات صعودها وهبوطها في الترتيبات والإنتقادات، ولكن بشكل عام، فقد كانت واحدة من أفضل المانجات، وهو ما يتضح جليًا من المبيعات.

مانجا Tokyo Ghoul:re

دخلت مانجا Tokyo Ghoul:re إلى آركها الأخير في فبراير/فيفري الماضي، كما تم الإعلان عنه وقتها. كان من المتوقع إلى حد كبير قرب نهاية المانجا، وهو ما تم الكشف عنه في آخر فصل صدر مؤخرا 176 بإعلان ضخم، فالمانجا ستنتهي بالفعل بعد 3 فصول.
لا نعرف ما إذا كان هناك جزء ثالث من المانجا على الطريق، أو إذا كان هذا هو الأخير، وبالتالي سيسدل الستار على واحدة من أفضل المانجا، ومع ذلك، فالمزيد من المعلومات والأخبار ستنشر بالتأكيد مستقبلا.

طوكيو غول ري

كما تم الإعلان أيضا على أنه سيتم بث الموسم الثاني من الأنمي في أكتوبر من هذا العام، أي ما يمثل الجزء الرابع للسلسلة ككل، وربما سيغطي 2/3 من هذه السلسلة.







شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :

  1. انا اكره الموسم الثالث والرابع وكان خيب امل بنسبة الي

    ردحذف