تاريخ صدور Tokyo Ghoul الموسم 4 وأول بوستر له

أنمي Tokyo Ghoul:re

يبدو أن Tokyo Ghoul يتقدم بشكل أسرع مما يتوقعه المتابعون. بالعودة إلى أبريل/أفريل الماضي، عاد الأنمي مع موسم ثالث، ويبدو أن Tokyo Ghoul:re ليس على استعداد للذهاب.

بعد كل شيء، فقد تم تأكيد الموسم الرابع من طوكيو غول، وحصل المعجبون على أول ملصق إعلاني للموسم الثاني من أنمي طوكيو غول ري. 

Tokyo Ghoul الموسم الرابع

طوكيو غول: ري سوف يحصل على الموسم الثاني في وقت لاحق من هذا العام. سيكون هذا الموسم هو الرابع إجمالا للأنمي، وقد جعل الملصق الخاص به بعض المتابعين يشعرون بالحماس والتوتر. 

يجب أن أقول أن البوستر يبدو مذهلا للغاية، إنه يصل بحماسك للأنمي إلى أبعد الحدود. كل ما يمكنني قوله هو أنني أتطلع لرؤية الموسم الثاني من الأنمي. 

انتهى طوكيو غول الموسم الثالث بالفعل في 19 يونيو/جوان 2018 ، ومع ذلك، لن يكون الانتظار طويلاً للموسم 4. سيعود الموسم الرابع من الأنمي في شهر أكتوبر القادم، وليس لدينا تاريخ محدد لإصداره بعد، ولكن سنقوم بإعلامك في أقرب وقت ممكن.

تأكيد الموسم الثاني يؤكد أيضاً على التقارير السابقة التي تفيد بأن Tokyo Ghoul:re كان من المقرر أن يتم عرضه 24 حلقة كاملة على قسمين. هذا القسم الأول كما كان متوقع، سيأخذ استراحة بعد أول 12 حلقة، والقسم الثاني تم الآن تأكيد التعامل معه كموسم جديد.


 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

6 comments :

  1. ياي مرة متحمسة للجزء القادم شكرا اخي المرجو الاعلام عن كل جديد عن هذا الانمي الرهيب

    ردحذف
  2. ياي مرة متحمسة للجزء القادم شكرا اخي المرجو الاعلام عن كل جديد عن هذا الانمي الرهيب

    ردحذف
  3. روووووووعه اني متحمس وايت واتمنى ان يكون افضل اجزاء طوكيو غول

    ردحذف
  4. وووواوووو واووو لا استطيع الانتظار

    ردحذف