أنمي بوروتو يكشف عن تحول موموشيكي أوتسوتسوكي الجديد

أنمي بوروتو | موموشيكي أوتسوتسوكي

يبدو أن ملحمة موموشيكي الخاصة بأنمي بوروتو قد وصلت لذروتها. بدأ الأنمي في بث آرك موموشيكي في شهر أبريل/أفريل الماضي، وقد قاموا بعمل ممتاز في توسيع نطاق كل المشاهد من الفيلم، وإضافة بعض الجزئيات الخاصة وشرحها. أشعر أن إصدار الأنمي أكثر اكتمالا بكثير، فهو يفسر الكثير من الأشياء بشكل أفضل بالنسبة لنا، وأعتقد أنه إذا كان هناك نسخة واحدة يجب علينا جميعًا الالتزام بها، فيجب أن تكون نسخة الأنمي. المانجا تشبه إلى حد كبير الفيلم، لذلك ليس هناك الكثير من الاختلاف.
على كل، فإن الأنمي هنا هو أفضل بكثير وفقط. واحدة من أكثر الفروقات إثارة للانتباه بين فيلم بوروتو ومانجا بوروتو كانت شكل موموشيكي أوتسوتسوكي النهائي.

تحول موموشيكي أوتسوتسوكي الجديد

يبدأ ساسكي والكاجي الأربعة قتالهم مع موموشيكي وكينشكي أوتسوتسوكي، بينما يبقى بوروتو مع والده، وفي المعركة سيحصلون في النهاية على الأفضلية على الاثنين بسبب عملهم الجماعي الرائع. عند القيام بذلك، فإنهم يكتشفون أن موموشيكي ليس لديه جوتسو حقيقي خاص به، ويمكنه فقط استيعاب الخاصة بهم وامتصاصها لاستخدامها، وهذا يعني أن للحفاظ عليه خالي من الذخيرة، عليهم فقط استخدام القوة الغاشمة. 

بعد أن يتم القبض على كينشكي أوتسوتسوكي، ولا يبقى لموموشيكي أوتسوتسوكي أي خيار آخر غير الاستسلام، فإنه يقوم باستيعاب كينشكي (بتحويله إلى فاكهة تشاكرا وأكله) ويتحول إلى شكل جديد. على الرغم من عدم وجود مؤشر على مدى قوته في الوقت الحالي، فإن تحولات أعضاء عشيرة الأوتسوتسوكي لم تكن أبدًا علامة جيدة في هذه السلسلة.

مانجا بوروتو | تحول موموشيكي أوتسوتسوكي

إذًا، فقد تم اعتماد تحول موموشيكي أوتسوتسوكي الخاص بالمانجا، مثلما سرب من معلومات منذ مدة عندما صدر الملصق الترويجي  للآرك في بداية العام، أي أنهم استمعوا لرأي المعجبين والمتابعين، ولم يعتمدوا على تحول الفيلم، بل على تحول المانجا.

لا يزال هناك أيضا مسألة أين ذهب العضو الثالث، أوراشيكي، مع تشاكرا الناسك لميتسكي، وهل سيتدخل فيما بعد، أو هل سنراه على الأقل، أم أنه لن يظهر حاليا في السلسلة لمدة.



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :

  1. أيضا، ماذا عن أوتسوتسوكي تونيري ؟
    لم يظهر منذ بداية الآرك
    منذ أن قام أوراشيكي بتجميده

    ردحذف