إييتشيرو أودا يتحدث عن One Piece ويثير مسألة الأعضاء الجدد للطاقم

إييتشيرو أودا يتحدث عن One Piece ويثير مسألة الأعضاء الجدد للطاقم

في مقال اليوم، سنناقش شيئًا تحدث عنه إييتشيرو أودا مؤخرًا عن قراصنة قبعة القش. قراصنة قبعة القش هم طاقم ينحدرون في الأصل من الأزرق الشرقي، ويملكون مكافئة تقدر بأكثر من ملياري بيري في المجموع. لديهم عشرة أعضاء في طاقمهم، مع جينبي العاشر، والذي يعد أحدث إضافة بالعودة لجزيرة الكعكة الكاملة.
في الآونة الأخيرة، تحدث إييشيرو أودا عن مستقبل One Piece ، ويبدو أنه ذكر الكثير من الأشياء المهمة. عندما ترى الناس يتحدثون عن ون بيس، تسمع "متى سينتهي؟"، وبطبيعة الحال، فقد سُئل أودا نفس السؤال. 
وفقا له، ون بيس حاليا في حوالي 80% من قصته. في حين أن هذا يجعل الأمر يبدو وكأن One Piece على وشك الانتهاء، فما يبدو أنه حوالي 20% فقط متبقية، فالحقيقة هي أنه بالنظر إلى المدة التي أخذتها 80% لإكمالها، والتي هي 21 سنة أتمها مؤخرا هذا الشهر فقط، جويلية/يوليو 2018، إذن فما يزال لدينا ما يقرب من 6 إلى 7 سنوات متبقية، وقد تكون سرعة أودا أبطأ مما يعني المزيد من الوقت مع ون بيس. 

إييتشيرو أودا يتحدث عن أعضاء قراصنة قبعة القش الجدد

ذكر أودا أنه بمجرد شعوره بالرضا عن عمله، سينهي " One Piece ". حتى Shueisha لا يمكن أن يؤثروا على قراره، وسيقوم بإنهائه عندما يريد. كما طُرِحَ موضوع الأشخاص الذين سينضمون إلى قراصنة قبعات القش، و ذكر أودا أن المزيد من الأشخاص سينضمون إلى الطاقم من الآن فصاعدا. بعد انضمام جينبي، بدا أن التصريح يشير إلى أن شخصين آخرين على الأقل سينضمون إلى الطاقم، ربما في وانو، أو في وقت ما بعد ذلك في إلباف، أو في أي مكان وزمان آخرين.
لدى المعجبين آراء مختلفة حول من يرغبون في انضمامه إلى الطاقم تاليا، لكن يبدو أن كاروت منتشرة بين جميع قوائم استفتاء المعجبين. علاوة على ذلك، يريد البعض أن ينضم ماركو إلى الطاقم، وإذا تفوق عليه لوفي من حيث القدرة، فمن الممكن أن ينضم إليه. ذهب آخرون إلى حد القول أنهم يريدون كاتاكوري، لكن برأيي هذا لن يحدث. 

قراصنة قبعة القش | ون بيس

(الفقرتين التاليتين لمتابعي المانجا، إذا كنت متابعا للأنمي فقط فأنصحك أن تتوقف هنا، فقد أخذت كفايتك من المعلومات).

بعد ما حدث في آرك الريفيري، أتوقع أن فرص فيفي في الإنضمام للطاقم قد زادت، خصوصا أنها أول شخصية تعرف عليها الطاقم، وقد تعلقوا بها، وحتى نحن تعلقنا بها، وتقريبا في ذلك الوقت الجميع كان متأكدا من، ويريد، انضمامها، لكن أودا فاجأنا كعادته،
لكن الآن احتمال كبير أن يحدث شيء لها و لوالدها ومرافقيها، بالنظر إلى أنها أصبحت هي وشيراهوشي تحت أنظار إيمو ساما، وربما تنجو وتصبح مطلوبة ولن تجد ملجأ أمنا أكثر من الطاقم، خصوصا أنها ظهرت -على ما أذكر- في أحد أغلفة فصول الريفيري هي ولوفي وعلامتا الصداقة الخاصة بهما ظاهرة، وبالطبع ظهرا بتصميمهما الحالي، وليس القديم من وقت تعرفهما، فالأمر يبعث الشكوك، فكل شيء متوقع من أودا.

" أو تاما " هي أحدث إضافة إلى هذه القائمة من قراصنة قبعة القش المحتملين، وهناك فرصة كبيرة بأن ينتهي الأمر بانضمامها إلى الطاقم بنهاية آرك وانو، ولكن شخصيا أعتقد أن ذلك مستبعد، فبالنظر إلى كل الآركات، وطريقة أودا في سرد قصة كل منها، كان هناك دائما فتاة تستنجد بلوفي والطاقم لمساعدتها، وفي آرك زوو اعتقدنا أن آرك وانو سيكون استثناء، والمساعدة هذه المرة ستتم بعد طلب فتى، وهو مومونوسكي، لكن مع بداية آرك مملكة وانو اكتشفنا أن أودا لن يغير من عاداته، وأضاف فتاة.

أو تاما ومومونوسكي
 
بصراحة، هناك الكثير من الشخصيات المحتملين الذين يمكنهم الانضمام إلى الطاقم مستقبلا، وأعتقد أن أي شخص يقرره أودا سيحظى بشعبية كبيرة بين المعجبين والمتابعين. لا داعي للقلق بشأن من سينضم إلى الطاقم لاحقا، حيث أنني متأكد من أنه سيكون شخصًا قويًا للغاية.

ما هي أرائكم في ما ذكره أودا؟
ماهي أرائكم في أكثر الشخصيات التي يريدها المعجبين؟
من هي الشخصية، أو الشخصيات التي تريدون أن تنضم مستقبلا للطاقم؟
شاركونا في التعليقات.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :

  1. سينضم الى الطاقم كاروت ماركو اوتاما كاتاكوري بون كلاي او نقول بون-تشاااان

    ردحذف