أنمي Attack on Titan يكشف عن اسم ليفاي الكامل

أنمي Attack on Titan يكشف عن اسم ليفاي الكامل

معروف عن أنمي Attack on Titan أنه مليء بالمعلومات الكبيرة، والتي أغلبها لحد الآن ما تزال غامضة، ويستخدم الأنمي في الغالب المفاجأة وعدم التوقع للكشف عن هذه المعلومات، والتي أغلبها تؤدي دورها وتفاجئ وتصدم المتابعين، وهو ما حدث في آخر حلقة معروضة.

بالنسبة لأولئك الذين تابعوا الحلقة الأخيرة لأنمي Shingeki no Kyojin الموسم الثالث، فإنهم يعلمون أنها كانت من الحلقات المهمة والحماسية لمشاهدتها. بدأت الحلقة مع الكابتن ليفاي هارباً من كيني السفاح، والأمور ساءت من هناك. بعد القبض على ايرين وهيستوريا من قبل الشرطة العسكرية، تختبئ المجموعة للهروب من كيني وفرقته، واللحظات الأخيرة من الحلقة صدمت الجميع بإعلان كبير لأحد الأسماء. 

كيني السفاح وليفاي أكرمان | Shingeki no Kyojin

نعم، بعد طول انتظار، علم المعجبون اسم ليفاي الكامل. إنه الكابتن ليفاي أكرمان. 

وفقا لأحدث حلقة، ينحدر ليفاي من عائلة، أو إن صح القول عشيرة موهوبة حقا في " هجوم العمالقة ". الجندي القصير المخيف لا يرتبط فقط بـ " كيني السفاح " ، لكنه يتشارك نفس الدم مع ميكاسا أيضًا. على أي حال، لا يزال على الأنمي أن يشرح بالتفصيل كيفية ترابط هذا الثلاثي، لكن هناك شيء واحد مؤكد، إذا كنت مولودًا في عائلة أكرمان، فإنك تولد لكي تكون مقاتلًا ماهرًا.

بالنسبة لقراء المانجا، فإن هذا الكشف الكبير قد صدر في وقت أقرب مما كانوا يتوقعون. في حين أن الأنمي لم يُعْلِم ليفاي بعد عن ماضيه، لم يكتشف القرّاء ذلك في المانجا حتى قتال كيني الأخير مع ليفاي. والآن، أصبحت هذه المعلومات الإضافية متاحة للجميع لكي يبحث ويقرأ عنها، والمتابعون سيشاهدون ليفاي عن قرب مع تقدم أحداث الموسم الثالث. 

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق