أنمي بوروتو سيقدم حلقة خاصة بميتال لي قريبا

أنمي بوروتو سيقدم حلقة خاصة بميتال لي قريبا

في هذا الموضوع، سأتحدث عن مستقبل أنمي بوروتو. لقد انتهينا للتو من آرك موموشيكي، وأعتقد أن الجميع متفق على أنه كان لا يصدق من البداية حتى النهاية. إذا كان Boruto بأكمله على هذا النحو، فأنا متأكد من أنه سيكون واحدًا من أفضل الأنميات. على كل، هذا ليس موضوعنا حاليا.

كل من ناروتو و حتى بوروتو الآن يمتلكان حصة معتبرة من الفلرات في قصتهما، ومباشرة بعد أن انتهينا من آرك موموشكي أوتسوتسوكي، قفزنا إلى الفلرات. هذه المرة سيقوم الأنمي بتغطية قصة أكيميتشي تشوتشو، والتي هي واحدة من الشخصيات الرئيسية للجيل القادم من ناروتو. 

أكيميتشي تشوتشو

حصلنا بالفعل على حلقة واحدة من حلقات تشوتشو، وأعتقد أنها كانت مضحكة. بعد آرك حماسي وجاد، كنا بحاجة إلى شيء لتخفيف المزاج، حتى أنه كان لناروتو نصيبه من الكوميديا كذلك. يبدو أننا سنحصل على مجموع ثلاث حلقات لشوتشو، هذا يعني أن حلقتين أخرتين ستستمران، وستختتم قصة تشوتشو مع الحلقة 69. هذا يقودنا إلى الحلقة 70، وهذا ما سنتحدث عنه. 

وفقا للمسربين، ستركز الحلقة 70 من أنمي Boruto على " ميتال لي ". أعتقد أن ميتال هو واحد من أكثر الشخصيات تطوراً من الجيل القادم، لذا فإن حلقة تركز عليه ستكون رائعة.

ميتال لي

على ما يبدو، سيقابل ميتال بعض الأساطير في هذه الحلقة، وأنا أعتقد بنسبة كبيرة جدا أنه سيكون " مايت غاي "، خصوصا أنه ظهر بعد غياب لمدة طويلة، في الإختبارات، وهو يشاهد من المدرجات. قد نحصل كذلك على مجموعة من الحلقات عن شخصيات أخرى من Boruto: Naruto Next Generations . ما دامت هذه الحلقات تكون مثيرة للاهتمام، فأنا لا أمانع.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق