مانجا بوروتو تكشف عن ماضي كاواكي المروع

مانجا بوروتو تكشف عن ماضي كاواكي المروع

إذا كنت تأمل أن يكون لدى كاواكي قصة أسعد من المتوقع، فقد حان الوقت للتخلي عن هذا الأمل.

بفضل مانجا بوروتو فقد حصل المتابعون على تحديث يعد كبيرا حول كاواكي. أصدر فصل جديد من المانغا، وقد ظهرت التقارير حول هذه المسألة. شارك كاواكي جزء كبير من ماضيه مع بوروتو اوزوماكي في الفصل 27، وهو أبعد ما يكون عن السعادة. 

مانجا بوروتو الفصل 27

بعد مشادة مقتضبة بينهما، عرض كاواكي جزء من ماضيه عندما سأله بوروتو عن كيفية حصوله على علامة كارما. عُرِض فلاش باك، ويُرَى أن كاواكي مجرد من ملابسه وهو يطفو في حاوية في مختبر. أسفل الصبي، يمكن أن يُرى العديد من التجارب الفاشلة، والتي تحيط بها سائل أسود، وأفراد من كارا وهما جيغن وشخص آخر يظهر وكأنه عالم يتجولان في المنطقة.

كما اتضح، كل من التجارب التي فشلت كانت فيما سبق شخص. تقوم كارا بتجارب بشرية لإنشاء حاوية أو وعاء لبعض القوى المجهولة، وأصبح كاواكي واحدا من تلك التجارب. ومما سبب رعبه أنه كان يتابع كيف يقوم جيغن بتفعيل ختم كارما الخاص به لاختبار صبي يطفو بجواره، وكاواكي يراقب الصبي يموت عاجزًا.

جيغن | مانجا Boruto: Naruto Next Generations

" بعد ذلك، حان دوري " ، يشرح الصبي، " ألم أصاب جميع أنحاء جسدي، وبينما كان وعيي يتلاشى، كنت قد قبلتُ الموت. لكن لسبب ما، نجوت. عندما فتحت عيني، كانت هذه ’الكارما‘ قد حفرت في جسدي. "

وكما يشرح كاواكي، فإن هدفه الرئيسي في الحياة هو تخليص نفسه من العلامة التي منحها له جيغن. بالنسبة له، فإن هذا سيحرره من ماضيه ومن سيطرة كارا عليه، كما أنه عرض على بوروتو أن يتعاون معه. ومع ذلك، لن يكون جيغن مقتنعاً بترك وعاء منظمته لقرية كونوها، لذلك يعرف كاواكي أنها مسألة وقت فقط قبل أن يُجبر على مواجهة ماضيه مرة أخرى.

بوروتو وكاواكي

نأمل أن يتم الكشف عن المزيد من المعلومات في الفصول المقبلة من مانجا Boruto: Naruto Next Generations .
حسنا، هل توقعتم أن يكون هذا النوع من الماضي خلف كاواكي؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات، وشاركونا أرائكم.


 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 comments :

  1. أووف يا أخي لما لم تضع ملاحظة أن الموضوع يحرق علينا

    ردحذف
    الردود
    1. أولا:
      إن كنت من متابعي الأنمي فقط فالعنوان ابتدأناه بـ"مانجا بوروتو...".
      ثانيا:
      إن كنت من متابعي المانغا، لكنك متأخر ولم تصل بعد إلى الأحداث والفصول الأخيرة، ففي الفقرة الأولى من الموضوع، قبل أن نبدأ سرد الأحداث والتفصيل فيها، ذكرنا أن الفصل هو 27.
      ثالثا:
      نحن إذا كان الموضوع يحتوي على الحرق نضع الملاحظة من السطور الأولى له، وفي بعض المواضيع نذكر حرق في وسط الموضوع فنعمل ملاحظة ونضع تلك الفقرة لوحدها، ويمكنك مراجعة عدة مواضيع في الموقع.
      يعني إذا كان فضولك قد تغلب عليك، وأكملت القراءة بعد كل هذه النقاط الظاهرة فما باليد حيلة.

      حذف