أنمي Attack on Titan الموسم 3 سيدخل في توقف قادم

أنمي Attack on Titan  الموسم 3 سيدخل في توقف قادم

من المحتمل أن يكون الموسم الثالث من أنمي Attack on Titan أفضل موسم في السلسلة حتى الآن، وما زال أمامنا الكثير. الحلقة 11 من الأنمي تم بثها يوم الأحد الماضي، والآن نتجه نحو أكبر حلقة في الموسم الثالث من الأنمي. هذا صحيح !

الحلقة 12 من أنمي Shingeki no Kyojin ستكون حلقة عملاقة، ليس من حيث وقتها، ولكن من حيث العمل، وتطور الأحداث. يعمل ما مجموعه 15 مخرجًا محركًا عليها، لذا يمكنك توقع بعض الأشياء الرائعة للترفيه عنك يوم الأحد المقبل.

ومع ذلك، إلى جانب أكبر حلقة، تأتي الأخبار السيئة. لسوء الحظ، لن يكون هناك المزيد من حلقات هجوم العمالقة هذا الشهر، أو بالأصح هذا على أقل تقدير. إذا كانت الأخبار لم تصلك بعد، أود أن أخبرك بأن الموسم الثالث من أنمي Attack on Titan سيكون في الواقع أنمي على قسمين أو دفعتين.

أنمي Shingeki no Kyojin  الموسم 3 سيدخل في توقف قادم

سيختتم أول قسم من هذا الموسم يوم الأحد القادم، وبعد ذلك، سيكون الأنمي في حالة استراحة طويلة. بعض المسربين الذين قاموا بالتحقق من جدول العرض لهجوم العمالقة يؤكدون أن الأنمي لن يتم بثه لمدة لا تقل عن ثلاثة أسابيع. قد، أو قد لا يعود في نوفمبر.

ما نعتقده نحن أننا سنشهد عودة أنمي Shingeki no Kyojin الموسم 3 في يناير/جانفي القادم، لأن هذه هي الطريقة التي تعمل بها الاستوديوهات عادة في تقسيم مواسم الأنميات. لقد رأينا بالفعل كل من Overlord و Tokyo Ghoul:re عملا بالمثل في وقت سابق من هذا العام، ويبدو أن الهجوم على العمالقة سيفعل نفس الشيء مع الموسم الثالث.

أيضا وفقهم، فإنه على ما يبدو، فإن الاستوديو لا يريد الدخول في منافسة عرض دون معنى، وإنقاص عدد المتابعين له على قناة عرضه ولو بالقليل، بما أنها بداية موسم أنميات الخريف، والعديد من الأنميات بدأت، أو ستبدأ عرضها، والعديد من المتابعين سيتوجهون لها لتجريب حلقاتها الأولى، ومعرفة ما إذا كانت تستحق متابعتها أم لا.

أنمي هجوم العمالقة | ارين ييغر

يجب أن أقول، وهذا قد يزعج الكثير من المعجبين، لكن صدقوني، هذا للأفضل. إذا كنت ترغب حقًا في الاستمتاع بالموسم الثالث من أنمي Attack on Titan ، فإن أفضل شيء هو الانتظار وإعطاء Wit Studio وقت لإنشاء تحفة فنية. إذا عاد الأنمي قبل شهر يناير / جانفي، فهذه أخبار جيدة بالنسبة للمعجبين، لكنني لا أتوقع عودته قبل يناير/جانفي 2019.

سيعرض أنمي Shingeki no Kyojin الموسم 3 الحلقة 12 والأخيرة، والمسماة " ليلة المعركة لاستعادة السيطرة على الجدار " يوم الأحد القادم، 14 أكتوبر 2018.
 

لكن للتوضيح، فإن هذا الخبر يبقى تسريبات، بما أن كل من Wit Studio وقناة NHK المعنية بعرضه لم تعلن أي واحدة منهما عن خبر رسمي يؤكد الأمر إلى حد كتابة هذه الأسطر.


ما هي آراءكم في هذا التوقف إن كان الأمر صحيحا؟
اسمحوا لنا بعرفتها في قسم التعليقات أدناه.



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

5 comments :

  1. لماذا صار الكل يفعل بنا هاذا
    اصبحت موضة في المسلسلات من قبل 2 او 3 سنوات
    والان وصلت للانيميات
    والله شيئ يقهر يا اخي :(

    ردحذف
  2. لا يوجد خبر رسمي كلها مهاترات وتوقعات على الفاضي ، الموسم الاول كان على قسمين وتوقف فقط اسبوع بسبب تغير الابنينج

    ردحذف
    الردود
    1. وهذا بالضبط ما وضحناه في آخر فقرة من الموضوع

      حذف
  3. شكرا لك على معلوماتك ...
    انت رائع

    ردحذف