جدول عرض حلقات أنمي بوروتو لشهر أكتوبر

جدول عرض حلقات أنمي بوروتو لشهر أكتوبر

أنمي بوروتو يعود هذا الأسبوع بعد استراحة دامت أسبوع ونصف مع توقيت جديد للعرض هو يوم الأحد في الساعة 5:30 مساءً بتوقيت اليابان. هذا الأحد قام الأنمي بعرض الحلقة 76 مع أغنية افتتاحية ونهائية جديدتين من فرقة Brian the sun وفرقة Hitorie اليابانيتين على التوالي. 
على أي حال، كالعادة أتيناكم بجدول عرض حلقات الأنمي لهذا الشهر وملخصاتها.

 الحلقة 77: عدو شرس، هجوم غاراغا الضاري!
14 أكتوبر 2018


 الحلقة 77: عدو شرس، هجوم غاراغا الضاري!

مصممين على وضع أيديهم على الحراشف النقيضة بأي وسيلة ضرورية، بوروتو والآخرين يبذلون جهدهم لمحاصرة الثعبان جاراجا والتغلب عليه، لكن قدرة غاراغا على الكشف الدقيق عن موقع خصومه والقدرة على تحويلهم إلى حجارة تضعهم في معركة صعبة. في خضم المعركة، ينتبه بوروتو وأصدقاؤه للغرابة في حركة غاراغا ويشكلون إستراتيجية وفقًا لذلك، وأخيرًا يستطيعون محاصرته. بعدها يعرض بوروتو اقتراحًا معينًا على الثعبان غاراغا.

الحلقة 78: دوافع الجميع
21 أكتوبر 2018

 الحلقة 78: أي وكل اقتراح

يتم أخذ ميتسوكي من قبل نينجا قرية الصخر المخفية: كوكويو، سيكيي، وغيرهم. يتجه الشينوبي نحو بلدهم الأصلي، أرض الصخر. على الجانب الآخر، بعد تلقي المعلومات من الثعبان الأبيض الناسك باستخدام قوته بأن ميتسكي يتوجه نحو قرية الصخر، يتوجه بوروتو ومن معه أيضا إلى هناك.

الحلقة 79: اجتماع مرة أخرى، ميتسكي ...!!
28 أكتوبر 2018


 الحلقة 79: اجتماع مرة أخرى، ميتسكي ...!!

يقف كويوكو في طريق بوروتو ومجموعته الذين يطاردون ميتسكي. يمتلك كويوكو ما يكفي من القوة حتى ليتمكن من هزيمة جونين من قرية الورق المخفية والذين يعملون على البحث عن ميتسكي، ويهيمن على بوروتو والآخرين. مع ظهور مساعد، أصبحوا بطريقة ما قادرين على صد كويوكو، ويتمكنون أخيرا من لم الشمل مع ميتسكي، ولكن ..... !؟

الحلقة 80: أصدقاء ميتسكي
04 نوفمبر 2018


 الحلقة 80: أصدقاء ميتسكي

يرفض ميتسكي العودة إلى القرية مع بوروتو والآخرين، ويرغب بدلاً من ذلك في الاستمرار مع مجموعة كويوكو. أثناء ذلك، يصبح سيكيي أكثر سوءًا، وتتدهور حالته. من أجل مساعدة سيكيي الذي يعاني، يتوجه كويوكو نحو رفاقهم، وخلال هذا الوقت، سيكيي يقول لميتسكي " أريدك أن تعلمني عن البشر ". خلال هذا الوقت، كوروتسوشي، التسوشيكاجي الرابع، تقوم برعاية جدها أونوكي، الذي هو في حالة من الفوضى الصحية، عندما تعرضت لهجوم من قبل مجموعة من الأشخاص المجهولين.

جدول عرض حلقات أنمي Boruto: Naruto Next Generations لشهر أكتوبر
 
آمل أن يصبح هذا الآرك جيدًا الآن، لأن مما يبدو فإن لدينا حوالي ست حلقات أخرى، أو ربما أكثر لنستمر معها. لا أستطيع أن أتخيل عدم وجود على الأقل حلقة واحدة كبيرة ومثيرة بين الحلقات الباقية، لأن بصراحة هذا الآرك متوسط إلى حد الآن، ولم يرقى بعد لمستوى التطلعات منه، بما أنه آرك مسمى على ميتسكي.

 ما هي أفكارك حول آرك ميتسكي من أنمي Boruto: Naruto Next Generations ؟ أعلمنا برأيك في قسم التعليقات! 



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق