تسريبات مانجا بوروتو الفصل 29: ناروتو ضد كاشين كوجي

مانجا بوروتو الفصل 29: ناروتو ضد كاشين كوجي

كان الفصل 28 من مانجا بوروتو فصلًا جيدا قدمه لنا كل من كوداتشي وايكيموتو. أعتقد أنهم يقومون بعمل رائع، ومن المؤسف أن تكون المانغا شهرية، لأنه كان من الممكن أن تكون أكثر شعبية لو كانت أسبوعية. في كلتا الحالتين، هي ممتعة، ولكن الانتظار صعب. هذا الفصل، رأينا كاواكي يقوم ببناء علاقته مع ناروتو اوزوماكي وسارادا أوتشيها.

بوروتو وكاواكي

وبينما كان وقحا وعنيفا عدة مرات، كان السبب وراء ذلك هو أنّ تربيته كانت سيئة. تعلم كاواكي بعض الدروس، وكان يلتقط شيئًا أو اثنين من الأشخاص الذين يسير معهم. الفصل كله كان رائعا من البداية إلى النهاية. والأكثر من ذلك، رأينا إينو ياماناكا مرة أخرى، وهذا يعد نقطة إضافية، بما أننا لم نرها منذ مدة. في نهاية الفصل، رأينا كاشين كوجي ودلتا بالقرب من قرية كونوها. بالطبع، تم إرسالهما بواسطة جيغن لاسترجاع كاواكي. 

جيغن | كارا

ولكن، لن يكون الأمر سهلاً عليهما على الإطلاق، لأن كوجي هو الوحيد الذي دخل لقرية كونوها، لم تستطع دلتا فعل ذلك لأن التشاكرا الخاصة بها لم تكن مسجلة ضمن الحاجز. والمثير للدهشة، تشاكرا كاشين كوجي كانت مسجلة، مما يعني أن لديه علاقة مع قرية الورق المخفية. إما أنه وُلِد هناك، أو بطريقة ما كان شينوبي من قرية كونوها في الماضي، وربما بعد الحرب العظمى الرابعة فقد أثره مثلما ظهر مع آو في الفصول السابقة.


ناروتو اوزوماكي وكاشين كوجي

هذا الأمر قد أعاد إلى الواجهة احتمالية أن يكون كاشين كوجي هو جيرايا، لكنني لا أعتقد أن كيشيموتو سيسمح لـكوداتشي وايكيموتو بالتوجه من هذا الطريق في الأحداث. 
( يمكنكم الإطلاع على رأينا حول هذا الموضوع، والذي طرحناه سابقا عندما ظهر كاشين كوجي لأول المرات من: هنا )

على حسب التسريبات لمانجا Boruto الفصل 29 ، فإن كوجي سيقابل كاواكي، لكن ناروتو سيوقف محاولته لاستعادته. هذا سيكون مثيراً للغاية لأننا سنرى أخيرا ما إذا كان ناروتو يعرف من هو كاشين كوجي أم لا، كما أود أن أراهم يتقاتلون قليلاً أيضًا.

ما هي توقعاتكم حول هوية كاشين كوجي؟
وهل سيتعرف عليه ناروتو أم لا؟
وهل سيلتقي مجددا مع بوروتو؟ 
شاركونا آراءكم وتوقعاتكم في قسم التعليقات أدناه.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

5 comments :

  1. هل ممكن أن يكون ابنه؟
    يعني ولد جيرايا

    ردحذف
    الردود
    1. هذا واحد من الاحتمالات المطروحة
      بما أننا لا نعلم أي شيء لحد الآن حول كاشين كوجي
      وتحدثنا عنه في موضوعنا السابق المذكور في الفقرات أعلاه
      ويمكنك الاطلاع عليه للمزيد

      حذف
  2. الكاتب سيحاول ان يقنعك بانه جيرايا وكما راينا كثير ابتلع الطعم ويعتقدون فعلا انه جيرايا كشيموتو بارع في خلط الاوراق اي يجعلك تظن شىء و الواقع شىء اخر تماما

    ردحذف
  3. على ما أعتقد إنه وعلم عند الله

    ردحذف