استدعاء بوروتو اوزوماكي الأقوى في المستقبل

استدعاء بوروتو اوزوماكي الأقوى في المستقبل

في موضوعنا اليوم،  سأناقش نظرية تتعلق بأقوى استدعاء لبوروتو اوزوماكي في المستقبل. يمكن أن يكون الاستدعاء أي أدوات أو حيوانات أو ما شابه ذلك طالما أن المستخدم قد تعاقد معه (في حالة الحيوان) أو إذا كان المستخدم لديه لفيفة (في حالة الأسلحة). أيضا، كلما كان الإستدعاء أقوى وأكبر، كلما تطلب ذلك المزيد من التشاكرا.
حسنا، دعونا نبدأ بموضوعنا.

لقد رأينا مثلا ناروتو اوزوماكي يستدعي الضفادع الضخمة، ولكن كما يقال فإن هذا يتطلب كمية هائلة من الشاكرا. 
 
استدعاء ناروتو اوزوماكي ضد باين

في أنمي بوروتو رأينا كونوهامارو ساروتوبي، - وأيضا شخصا آخر للذين يتابعون مانجا بوروتو سيعرفونه، خصوصا أنه أحدث ضجة عندما ظهر - يقومون باستدعاء الضفادع. إذاً، هل سيستدعي بوروتو أيضاً الضفادع مثل والده وقائد فريقه؟ حسنا، نحن نعرف أن السبب في أن ناروتو كان قادرا على استدعاء الضفادع، لأن جيرايا، معلمه كان يفعل المثل.

أيضًا، استدعى ميناتو ناميكازي الذي كان أيضًا طالبًا لجيرايا الضفادع، ومثل معلمه ومنافسه ناروتو، فقد استدعى كونوهامارو الضفادع أيضًا.

استدعاء كونوهامارو

من ناحية أخرى، كان ساسكي أوتشيها تلميذا لأوروتشيمارو، الذي كان مُستدعيا لثعبان ضخم يعرف باسم ماندا، وساسكي كونه طالبه أيضا يستدعي الثعابين واستدعائه هوالثعبان آودا.
 حتى ساكورا هارونو لديها نفس الاستدعاء مثل تسونادي سينجو. 
 
استدعاء ناروتو، ساسكي وساكورا ضد الجيوبي

لذا، من خلال النظر إلى سير الأحداث، من المنطقي أن استدعاء بوروتو سيكون أيضًا ثعبانًا مثل معلمه ساسكي. وقد تم التلميح سابقا إلى أن بوروتو قد يستدعي ثعبان، عندما استدعى ما يشبه الثعبان عند استدعاءه لنوي. من الواضح أن بوروتو لن يكون استدعاءه نوي، لأنه الآن استدعاء سوميري كاكي. 

في الأنمي الآن لدينا آرك مستمر فيما يتعلق بميتسكي، وفي هذا الآرك الآن رأينا أخيرا كهف ريوشي. في هذا الكهف تقيم بعض الثعابين الضخمة.

آودا ثعبان استدعاء ساسكي

في الحلقة 76 من أنمي Boruto: Naruto Next Generations ، رأينا آودا، استدعاء ساسكي. كان آودا هو الذي أنقذ بوروتو ومن معه من غاراغا، وهذا بسبب تواجد سارادا أوتشيها معهم.

كما تم كشف النقاب عن جاراجا أخيرا. إنه حتى ثعبان أكبر من آودا، وببساطة أقوى ثعبان في كهف ريوشي. إنه الثعبان الذي أعتقد أنه سيكون أقوى إستدعاء لبوروتو في المستقبل، كما قد يحصل بوروتو مستقبلا حتى على طور الناسك من كهف ريوشي الذي هو شيء لم نراه مفصلا بعد في السلسلة.

لقد رأينا من قبل تحول الناسك وليس طور الناسك الصحيح. كلا من طوري ميتسكي وكابوتو هما تحول ناسك وليست صيغة الناسك الرسمية. 

الثعبان غاراغا

حاليا بوروتو ومن معه يتواجدون في كهف ريوشي للحصول على الحراشف النقيضة لغاراغا.

يحول سم غاراغا أي شيء إلى حجارة، والآن تحولت تشوتشو أكيميتشي لها. بطريقة معينة، سيحصل بوروتو بالتأكيد على الحراشف النقيضة لغاراغا، وربما ستتطور نوع من العلاقة بينهما.

بوروتو والثعبان غاراغا

من الممكن أنه عندما يتعلم بوروتو كيفية استدعاء الثعابين من ساسكي سيستدعي غاراغا. عندما استدعى ناروتو لأول مرة جامابونتا، لم يستطع جعله يطيعه في البداية، ويمكن أن يكون الأمر كذلك عندما يستدعي بوروتو غاراغا في البداية.

بما أن غاراغا هو أقوى أفعى في كهف ريوشي، فإنه سيكون أقوى استدعاء لبوروتو، وحتى أنه سيكون أقوى من استدعاء ساسكي.

غاراغا ضد آودا

هذا ما لدينا اليوم، وهذه هي تخميناتنا وتوقعاتنا.
شاركونا آراءكم في التعليقات.
وهل ترون أن بوروتو وغاراغا سيشكلون ثنائي جيد معا مستقبلا؟


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 comments :

  1. لقد تحققت فرضيتك
    صح أنها لم تكن مطابقة لما حدث
    لكن صار غاراغا هو أفعى استدعاء بوروتو
    بهنيك على مجهوداتك
    كمل معنا

    ردحذف
    الردود
    1. شكرا لك *^*
      حتى أنها تحققت أسرع مما توقعنا ومن دون ساسكي هههه

      حذف