تسريبات مانجا ون بيس الفصل 920 - هوية زوجة أودين الحقيقية

تسريبات مانجا ون بيس الفصل 920 - هوية زوجة أودين الحقيقية

في الفصول السابقة، تم تزويدنا ببطء بمعلومات عن كوزوكي أودين وزوجته، هويتهم وخصوصا هويتها هي، والتي هي واحدة من أكثر الأشياء غموضا في هذا الآرك في الوقت الحالي، خصوصا أنها هي التي وضعت اللعنة لأوروتشي. وأخيرا، بعد الكثير من التكهنات والتوقعات، تم الكشف عن الهوية الحقيقية للسيدة كوزوكي في الفصل 920 من مانجا ون بيس.

مع وجود السفر عبر الزمن، نعلم الآن أن كل شيء يمكن أن يحدث في عالم One Piece ، وأي شيء يمكن توقعه من أودا. أكّد كينمون في الفصل السابق أنه هو، مومونوسكي، رايزو، كيكو، وكانجورو كانوا جميعا من وانو التي قبل 20 سنة.

سيتم الكشف عن أن السيدة كوزوكي هي " كوزوكي توكي "، شخص قد شاع أنها سافرت من الماضي إلى وانو التي كانت قبل 20 عاما أو قبل ذلك بقليل. كانت في الواقع هي الشخص الذي أرسل مومونوسكي ومن معه من الماضي إلى المستقبل مع قوة " توكي توكي نو مي " والتي ترجمتها هي فاكهة وقت وقت. 

تسريبات مانغا One Piece الفصل 920

قد تكون " النبوءة " التي يخشى أوروتشي من أن تقع هي في الواقع المستقبل الذي شاهدته توكي من خلال قوتها. ذكر كينمون أيضا أن الظلال التسعة الذين سيحققون النبوءة سيكون لهم ندبة أو علامة قمرية في كاحلهم.

ماضي كوزوكي أودين سيبدأ بالتكشف أيضا على لسان كينمون في هذا الفصل. سيتم الكشف عن أن أودين هو في الواقع ابن الشوغن كوزوكي سوكيياكي. وقد كان أودين كما يمكن أن نصفه بـ " الخروف الأسود للقطيع " أي للعائلة، بسبب طبيعته العنيفة، وتسببه في العديد من المشاكل، لذلك تم نفيه ولم يكن مسموحًا به في العاصمة. كان هناك أيضا أجزاء من وانو التي كانت تدعى بالفوضوية أو الخارجة عن القانون، وهذه الأجزاء هي في الواقع منطقة كوري. عندما قام أودين بهزيمة شخص يدعى " أشورا دوجي "، أقوى رجل في تلك المنطقة، بدأ في بناء المدن وأعطى وظيفة للشعب. تم منحه بعدها لقب "دايميو كوري" من قبل سوكيياكي. 

الكشف عن الهوية الحقيقية لزوجة أودين كوزوكي

وفقا لكينمون أيضا، عندما جاؤوا إلى قلعة أودين قبل 20 عاما، كان قد تم تدميرها بالفعل. في الداخل كان كوزوكي أودين، مومونوسكي وأخته هيوري.

وفي الوقت نفسه، نشاهد إينواراشي على شاطئ كوري. هناك أيضا شخصية جديدة تسمى " جيبويمون " والذي كان ينتظر مومونوسكي ومن معه لمدة 20 عاما. أيضا، يخطط كايدو ورجاله لغزو جزيرة أونيجاشيما. 

وهذا ما كان من تسريبات مانغا One Piece الفصل 920. أيضا، ستكون هناك استراحة الأسبوع المقبل، لذلك لن يصدر فصل جديد.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق