هوية كو-ساما المحتملة من أنمي بوروتو

هوية كو-ساما المحتملة من أنمي بوروتو

في موضوع اليوم، سأناقش الهوية الحقيقية المحتملة لشخصية كو-ساما من أنمي بوروتو. كو هو شخصية غامضة جديدة ظهرت في الأنمي، وكما يبدو فإنه الشرير الرئيسي في آرك ميتسكي. ليس لدينا أي فكرة عن هويته وما هو ماضيه حتى الآن، حيث يتم تغطية وجهه في جميع الأوقات، ولكن لدي نظرية حول من قد تكون هذه الشخصية.

الآن نحن في وسط آرك ميتسكي من الأنمي. حاليا نحن نعلم أن الأنمي ليس حشوا وفلر، كما قال إيكيموتو نفسه في آخر مقابلة أن الأنمي والمانجا سيركزان على أشياء مختلفة لبعض الوقت وأن الأنمي سيتكيف في النهاية مع المانجا ولكن ليس الآن. 

أنمي بوروتو | آرك ميتسكي
 
لقد رأينا في هذا الآرك حتى الآن المزيد من البشر الاصطناعيين، أيضا استدعاء بوروتو لغاراغا، و رأينا شريرًا جديدًا وهو كو-ساما. الآن، هناك بعض الأشياء التي جالت في ذهني لبعض الوقت. 

أولاً، لماذا يخفي كو-ساما وجهه؟ لماذا تم عرض السيد السابق، أو المستدعي السابق لغاراغا؟ كيف تعرف كوروتسوشي وجه كو؟ دعونا نتحدث عن هذه الأمور بالتفصيل. 

غاراغا استدعاء بوروتو
 
رأينا أن عين غاراغا اليمنى قد أصيبت بأضرار من قبل المستدعي السابق له، ومن الواضح أن هذا المستدعي ينتمي إلى قرية الصخر. 

في رأيي، فإن هذا الشينوبي لم يخن غاراغا فحسب، بل موطنه أيضا. أعتقد أن هذا الشينوبي قد يكون كو ساما. هو يحافظ على وجهه مخفيا كما لو أنه لا ينبغي لأحد أن يعرف كيف يبدو ومن هو. 

بوروتو | الثعبان غاراغا

الآن، نأتي بالتفصيل كيف أن كوروتسوشي خسرت بسهولة أمام شينوبي خائن، أعني إنها كاجي، صحيح؟ أول شيء قاله كو هو أنها يجب عليها التنحي عن منصب التسوشيكاجي. خاطبها كما لو كان يعرفها، وبعدها كشفت قليلا عن وجهه، وتعرفت عليه، طبعا لم يكشف لنا بعد، فقط ظهر قليلا كانعكاس في عينيها. 

هذا يدل على أنها تعرف هذا الشخص جيدا. ربما كانت في حالة صدمة وبسبب هذه الحقيقة فقدت تركيزها وتم القبض عليها. 

كوروتسوشي بمواجهة كو ساما

تذكرون عندما تم عرض أونوكي في واحدة من الحلقات السابقة (على ما أعتقد 71) ، ذكر حفيده عندما كان فاقدا للوعي، وكان اسمه بالتحديد " كوزوتشي ".

حسنًا، نظريتي هي أن كو-ساما، مستدعي غاراغا السابق وحفيد أونوكي مرتبطون جميعًا، وهم نفس الشخص، وترى حتى أن فيهم شبها ببعضهم. 

كوزوتشي حفيد أونوكي

فمن المنطقي إذا تم القبض على شينوبي بمستوى كاجي مثل كوروتسوشي من قبل شينوبي خائن ومتمرد فقط إذا كانت في حالة صدمة كبيرة، ويبدو حتى أنها كانت لا تزال في حالة صدمة عندما ظهرت مسجونة. أعتقد أنها ربما كان لديها علاقة قوية مع هذا الشخص. بعد كل شيء، يمكن حتى أن يظهر أنه شقيقها وكان مفقودا أو اعتقدوا أنه ميت منذ زمن طويل.

التسوشيكاجي كوروتسوشي

فإذا لاحظتم، طلب منها كو التنحي عن منصب التسوشيكاجي كما لو كان يريد أن يكون هو نفسه الكاجي، وأيضا كما لو كان له الحق في أن يكون كذلك.

أنا شبه متأكد من أن هذا الشخص هو حفيد أونوكي. أيضا، في الحلقات القادمة ستُنقَذ كوروتسوشي من قبل شينوبي كونوها، وبالتحديد أعتقد أنهم بوروتو والآخرين لا غير، إلا إن أتت مساعدات أخرى عالية المستوى من القرية، وهذا احتمال وارد لكن ضعيف بالنظر إلى التقدم الذي أحرزه بوروتو والآخرين وحدهم في طريقهم إلى هناك حتى الآن.

ميتسكي | أنمي بوروتو الحلقة 80

نحن نعلم أن بالتأكيد في نهاية الآرك سيغير ميتسكي الجانب ويعود إلى جانب بوروتو. من الواضح أن بوروتو، سارادا والآخرين ليسوا قويين بما يكفي لمواجهة كو، كوكويو وسيكيي وغيرهم.

لذا، من الواضح أن ميتسكي سيكون بجانبهم، وربما حتى سيضطر لاستخدام وضع الحكيم في النهاية. ولكن هل سيقاتل ميتسكي كوكويو والآخرين أم كو-ساما؟ حتى لو استطاع ميتسكي التغلب على هؤلاء البشر الإصطناعيين، لا أعتقد أنه يستطيع أن التغلب على كو ساما لوحده.

كونوهامارو

لذا، آمل أن نرى كونوهامارو أيضًا ينضم إلى هذا القتال. أريد أن يأتي كونوهامارو وينقذ ميتسكي والآخرين من كو-ساما. يبدو كو هذا عدوًا قويًا جدًا حتى أنه استولى على شينوبي بمستوى كاجي، حتى لو قلنا من قبل أنها تحت صدمة. أو إن لم يكن له دخل في قتالات هذا الآرك فأعتقد أن كوروتسوشي ستكون بجانبهم بعد أن ينقذوها، وربما حتى كالعادة سيُفيقونها من صدمتها ببعض من كلمات الموعظة، وصراحة هذا أقرب احتمال.

من تعتقدون أنه سيكون كو-ساما؟
وهل توافقوننا في الرأي أم لديكم توقع آخر؟
شاركونا آراءكم في التعليقات.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

3 comments :

  1. هل يمكن أن يموت أونوكي ؟

    ردحذف
    الردود
    1. نعم احتمال
      وإن كان صحيح حفيده سيتأثر لموته وما إلى ذلك
      ويعود إلى رشده

      حذف
  2. كدت أن تصيب في نظريتك
    ظهر أنه ابن أونوكي

    ردحذف