محرك لوفي القادم لهزيمة كايدو

محرك لوفي القادم لهزيمة كايدو

في هذا الموضوع، سأناقش نظرية لمحرك لوفي القادم لهزيمة كايدو. أعلم أنه في الوقت الحالي يبدو أن لوفي لا يمكنه هزيمة كايدو. إلى الآن، حتى لو كان يستخدم المحرك الرابع، فإن كل شيء عديم الفائدة. من الواضح أن كل ما كان في ترسانة لوفي لهزيمة كايدو ليس كافيا، لذا فهو يحتاج إلى تطور وقوة كبيرة في أسرع وقت ممكن.

حتى الآن، أظهر لنا كايدو بعض من قوته، وكم هو عملاق شكل التنين الخاص به. 

كايدو طور التنين

لم يستطع مونكي دي لوفي مشاهدة طاقمه وقد تعرضوا للهجوم واستخدم الفنت غان، أو مسدس الفيل لضرب كايدو وإسقاطه أرضا. 

في الفصل 923 من مانجا ون بيس، رأينا لوفي يستعمل المحرك الرابع بدلاً من الهروب من كايدو، وأعطاه بعض الضرب واللكمات القوية دون أن يعرف أنه لا يمكنه التسبب بضرر له. الآن، أنا متأكد، والعديد أيضا، أن لوفي سيكون نادمًا على أنه لم يأخذ بنصيحة لاو وهرب بعيدا بينما كان بإمكانهم ذلك.

فاكهة كايدو

رأينا بعدها كايدو ينكمش إلى شكله البشري، كان مجددا رزينا، ومن الواضح أن كل هذه الضربات من لوفي لم يكن لها أي تأثير عليه.

كان كايدو قد استخدم مجددا على ما يبدو أنه هجومه " النفس الحار " ، ولكن كان لوفي قادرا على تجنبه، لكن في النهاية، لم يكن قادراً على تفادي هجوم كايدو التالي، المعروف باسم الرعد السماوي أو الرعد الإلهي، والذي استخدمه بعصاه.

اليونكو كايدو ذو المئة وحش

تم هزيمة لوفي، وقد أصبح مضرج بالدم وفاقدا للوعي بضربة واحدة فقط من عصى كايدو، ونُذَكِّر أن لوفي كان في طور المحرك الرابع في هذا الوقت، وأيضا أن كايدو لم يكن يستخدم هاكي التسلح عند تلقيه لضربات لوفي، بل تلقاها مباشرة وبجسمه العادي فقط، لكي نُعْطَى فكرة حول صلابته التي هو مشهور بها.

لوفي | مانجا ن بيس الفصل 923

لذا، فمن الواضح أن المحرك الرابع لا شيء ليس أمام كايدو فقط ولكن أي يونكو آخر. رأينا أنه لم ينفع ضدّ البيغ مام كذلك (لكن هي على الأقل حصنت نفسها بالهاكي وليس مثل كايدو o.O). لذا، من الواضح أن المحرك الرابع للوفي لن يكون له أي تأثير على أحد بمستوى يانكو. قد أثر سابقا بمختلف أطواره على أشخاص بمستوى شيتشيبوكاي وقادة أساطيل يونكو، لكن اليونكو شيء آخر.
 من الواضح أن لوفي سيحتاج إلى عدة جديدة لمواجهة اليونكو، وهذا هو المكان الذي أعتقد أنه يمكنه الحصول عليها، ويجب أن يكون.

أعتقد أن لوفي سيحصل بالتأكيد على المحرك الخامس، ولكن أيضا سيحصل على قوى أخرى مثل إيقاظ فاكهته الغومو غومو نو مي، والسيطرة والتحكم في كل من هاكي الملاحظة المطور للمستقبل وهاكي التسلح.

لوفي ضد كايدو

 عندما نتحدث عن محرك لوفي الجديد، ماذا تعتقدون أنه يمكن أن يكون؟ تذكرون ما قاله دوفلامنغو حول لوفي عندما تواجها؟ قال إنه على الرغم من أنه مغطى بهاكي التسلح، إلا أنه لا يزال محافظا على ليونته المطاطية.

أعتقد أنه في حالة المحرك الخامس يمكن أن يصبح جسم لوفي نوعًا ما من المطاط الصلب، أو يجب أن أقول المطاط المُفَلْكَن، الذي أعتقد لن يكون ممكنا إلا بعد أن يوقظ فاكهته الشيطانية ! المطاط المفلكن هو شكل من المطاط الذي يتم الحصول عليه من خلال عملية كيميائية وهو أكثر متانة واستحمال من المطاط الطبيعي. 

لوفي ضد اليونكو كايدو

لذلك ، من أجل الاقتراب قليلاً من متانة كايدو، قد يكون هذا المحرك مفيدًا. هذا الشكل المطاطي المفلكن الذي هو نوع من المطاط الصلب يمكن أن يساعد لوفي على إلحاق الضرر بخصوم يونكو مثل البيغ مام، وربما كايدو أيضا. لوفي، في هذا الشكل سيحصل على الصلابة.

لكن هذا المحرك سيستمر لمدة دقيقة أو ربما أقل من ذلك. وربما حتى أن هذا الشكل سيضر بجسم لوفي كثيرًا، بالنظر إلى أنه حتى الآن لم يحكم سيطرته على المحرك الرابع ووقته.

محركات لوفي

السبب في اعتقادي أن هذا المحرك الجديد من لوفي يمكن أن يضر يونكو ولكن ليس كايدو، هو أن الأخير صلب للغاية.  رأينا ذلك بوضوح في الفصل السابق ( الفصل 923 من مانجا One Piece ) . قام بتلقي كل شيء كان في جعبة لوفي ومن ثم خاب أمله فيه.

الطريقة الوحيدة ' حتى الآن ' التي أعتقد أن لوفي سيهزم كايدو فيها هو إذا كان الأخير في وضعه الضعيف. أعتقد أن كايدو سيكون في هذه الحالة إذا اضطر لقتال يونكو آخر، ومن الأحداث التي جرت فالمرجح بقوة أن تكون البيغ مام.

لوفي، كايدو والبيغ مام

نحن نعلم أن البيغ مام تريد الحصول على لوفي أيضًا، وستقاتل كايدو إذا لزم الأمرمن أجله. بالطبع، هذان اليونكو لديهما بعض الأمور الخطيرة بينهما وسيتصارعان بقوة، وفي النهاية سيحقق كايدو الفوز لكن سيتم إضعافه أيضًا. بحلول هذا الوقت، سيتوحد قراصنة السوبرنوفا المتواجدين هناك، وعددهم ثمانية لمحاربته. لاو، كيد ولوفي قد يوقظون حتى فواكه الشيطان الخاصة بهم قبل مواجهته، بالنظر إلى تصاعد الأحداث قبلها في مواجهة هذين اليونكو، فبالطبع سيتحتم عليهم هم أيضا القتال، فكما تعودنا، لا أحد سيكون متفرجا بالطبع.

قراصنة السوبرنوفا

هذا هو الوقت الذي سيكون محرك لوفي الجديد مفيدا في هزيمة كايدو. لا تقلل من شأن مساهمة لاو وبقية قراصنة الجيل الأسوء في إسقاط كايدو، فبدونهم، وحسب ما قلنا البيغ مام أيضا، فلن يكون لدى مونكي دي لوفي أي فرصة للبقاء على قيد الحياة ضد كايدو.

أيضا، أعتقد أنه حتى بعد إسقاط كايدو، فإن أيا من قراصنة السوبرنوفا لن يكون بمستوى يونكو، ليس حتى يستطيعوا إسقاط يونكو بمفردهم.

هذه هي نظريتي حول محرك لوفي القادم والقوى اللازمة لإسقاط كايدو، أعلم أنه كان موضوعا طويلا. إذا كنت لا توافقني، أو لا توافق على نقاط معينة ولديك بعض الآراء الخاصة بك، قم بمشاركتها معنا في قسم التعليقات في الأسفل.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

4 comments :

  1. حسب كلامك إذا لوفي سيصبح بهذا الطور الجديد مع هاكي أقوى ومغطيه أكثر
    وأكيد بهاكي تنبؤ أقوى
    فرضية معقولة ومرجحة

    ردحذف
  2. أعتقد أن لوفي ممكن أن يغطي جسمه في المستقبل بالهاكي
    كما ذاك اللي قطعه لاو فيرجو

    ردحذف
  3. اعتقد ان لوفي سيخرج القير 5 ولكن ........ لن يستطع النجاه منه
    لانه على ما اعتقدان في بداية ارك البيغ مام لما اظهر لوفي القير 4 بشكل جديد تاثر وتالم فاعتقد ان القير 5 لن يكون سهل كل القير 4 واعتقد ان لوفي سيكون في حالة الوفاه ولكن ... سوف يضحي لاو بنفسه لانقاذ لوفي واعطائه فاكهة الخلود
    هذه نظريتي وشكرااا

    ردحذف
  4. توقعوا أي شيئ من أودا سينسي

    ردحذف