5 قوى يمنحها ختم الكارما لمستخدميه

5 قوى يمنحها ختم الكارما لمستخدميه

في هذا الموضوع، سأناقش أهم 5 قوى لختم الكارما. ختم الكارما هو الختم الذي يحصل عليه الشخص بعد قتل أوتسوتسوكي، وأيضا يمكن مشاركته ببعض الطرق المتخصصة، كما رأينا جيغن يشارك ختمه مع كاواكي. إنها ببساطة قدرة طاغية، وسأتحدث عن القوى التي تمنحها لمستخدميها. طبعا متابعي الأنمي غير معنيين حاليا.

 القوة والسرعة


القوة والسرعة لختم الكارما

في فصول المانجا الحديثة، شاهدنا تدريب بوروتو اوزوماكي مع والده. ساعد كاواكي بوروتو لتفعيل ختمه، ومن ثم كان بإمكان ناروتو بسهولة ملاحظة أن قوة وسرعة بوروتو قد ازدادت بشكل لا يصدق. مثل وضع الناسك يوفر قوة متزايدة، كذلك يفعل الكارما.

امتصاص النينجوتسو

امتصاص النينجوتسو لختم الكارما

امتصاص النينجوتسو واحدة من القوة الأولى التي كشفت من ختم الكارما. بينما كان كونوهامارو ساروتوبي يقاتل كاشين كوجي، أضرم كوجي النار فيه باستخدام لهيب أو نيران الحقيقة. بدا أن وفاة كونوهامارو كانت حتمية، لكن أنقذه بوروتو من خلال امتصاص كل النيران باستخدام ختمه.


كارما بوروتو وكاواكي

في وقت لاحق استخدم كاواكي ختمه الكارما لاستيعاب هجوم النينجوتسو من غارو، وفي الفصل الأخير، الفصل 30، رأينا مرة أخرى بوروتو يمتص النينجوتسو باستخدام الكارما. بما أن كاواكي وبوروتو يمكنهما أن يفعلا الشيء نفسه، يبدو أن جميع أختام الكارما تمتلك هذه القدرة على امتصاص كل النينجوتسو. إنها قدرة قوية للغاية، حيث أنها تساعد بوروتو وكاواكي على التعامل مع أقوى الشينوبي.

تضخيم النينجوتسو 

تضخيم النينجوتسو ختم الكارما

هذه قدرة مختلفة عن امتصاص النينجوتسو. عند ظهور موموشيكي أوتسوتسوكي في السلسلة، كان بإمكانه استخدام أحد الرينغان لامتصاص جميع النينجوتسو، ومع الرينغان الأخرى، كان قادرا على استخدام نفس النينجوتسو بكثافة أكبر بكثير ضد خصومه. 

أيضا، في حين قتال غارو، كاواكي كان قادرا في البداية على استيعاب جميع هجماته النينجوتسو باستخدام الكارما كما ذكرت أعلاه، ولكن في وقت لاحق استخدم كاواكي الكارما مرة أخرى لإنشاء انفجار ضخم الذي انتشر على مساحة كبيرة وبالتالي انتهى من غارو.

كاواكي ختم الكارما

وهذا يعني أن كاواكي تمكن من تضخيم النينجوتسو الذي استوعبه واستخدمه بكثافة أكبر لإنهاء خصمه. لم نرَ بوروتو يستخدم هذه القدرة حتى الآن، لكن من الممكن جداً أن يتمكن هو أيضاً من استخدامها مستقبلا. 

تخزين النينجوتسو 

جيغن الكارما

كما نعلم أن ختم الكارما قادر على امتصاص النينجوتسو، ومن ثم استخدامه ضد الخصوم، ولكن أين يذهب هذا النينجوتسو بينما المستخدم لا يستخدمه. رأينا بوروتو يمتص نينجوتسو كاشين كوجي وكاواكي. لم يقم باستخدامهما، فأين يتم تخزين كل هذا النينجوتسو القوي؟ يتم تخزينه ببساطة في ختم الكارما لبوروتو.


تخزين النينجوتسو ختم الكارما

من الممكن أن يكون ختم الكارما قادرًا على تخزين النينجوتسو، كما أنه قادر على تحويل هذا النينجوتسو إلى تشاكرا نقية، ويساعد حامل الختم كلما أراد. على الرغم من أننا لم نرَ أي دليل على حدوث ذلك، إلا أنني أتوقع أنه بما أن ختم الشفاء - لساكورا وتسونادي - وختم الكارما لهما قدر كبير من التشابه، شكليا، فمن الممكن أن الكارما مثل ختم الألف شفاء، يمكن أن يوفر تشاكرا لمستخدمه عندما يكون في حاجة إليها.

قدرة التجديد


قدرة التجديد لختم الكارما

التجديد هي واحدة من أحدث القدرات التي كشفت عن الكارما. في الفصل الأخير، رأينا بوروتو اوزوماكي يتأذى بينما يمتص هجوم كاواكي، ولكن بمجرد أن عانى من بعض الكدمات شفي تلقائيا. وهكذا، يشير هذا بوضوح إلى أن ختم الكارما قادر على شفاء مستخدميه أيضًا. ربما بأكثر ما تمتص التشاكرا، بأكثر ما تزيد من قدراتها على التجديد والشفاء.

هذا ما لدينا لموضوع اليوم. إذا كنت لا توافق على أي من هذه النقاط ولديك بعض الآراء الخاصة بك، قم بمشاركتها معنا في قسم التعليقات في الأسفل.

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

6 comments :

  1. بوروتو + الكارما = ناروتو + الكيوبي

    ردحذف
    الردود
    1. بوروتو + الكارما والعين = ناروتو + الكيوبي
      لأن عند بوروتو يظهر وكأن الكارما والعين سيكونان على اتصال قوي

      حذف
  2. اذا توافر بوروتو علي الكيوبي كيف ستكون قوته

    ردحذف
    الردود
    1. بالطبع ستكون قوته كبيرة
      لكن لن يغامروا بإعادة القصة
      في قصة بوروتو لديهم توجهات مختلفة
      وأيضا ناروتو موجود في القصة وسيبقى الكيوبي معه

      حذف