أنمي بوروتو يقتل أحد الشخصيات العظيمة

أنمي بوروتو يقتل أحد الشخصيات العظيمة

مع اقتراب أنمي بوروتو من 100 حلقة، أصدر الأنمي أحدث حلقة له، وقد كانت آخر حلقة من آرك " اختفاء ميتسكي " ، وانتهت القصة بموت أحد الشخصيات التي كانت من الشخصيات العظيمة وربما المحبوبة عند البعض.

بعد طول انتظار، اجتمع الفريق السابع مجددا لمواجهة التهديد الذي أصاب قرية الصخر، لكن القصة لم تنته هكذا فقط ...، فقد انتهت بموت واحد من الكاجي.

يجب على أونوكي أن يموت !!

أونوكي مهزوم من قبل مادارا

نعم ، توفي التسوشيكاجي الثالث في الحلقة النهائية لآرك ميتسكي. قد يكون الرجل العجوز تقاعد كنينجا، لكنه قد كان بقي مع العالم ومشاغله. في الواقع، كان أونوكي هو الذي صنع عن غير قصد مباشر الإصطناعيين الذي استولوا على قريته، وقد ضحى بحياته لإيقافهم.

بعد أن أخفق الفريق 7 في إسقاط رأس المنظمة، أخذ أونوكي المهمة على عاتقه. قاتل المعلم والطالب بقوة، لكن أونوكي ربح بينما إستعمل آخر قوته لإسقاط كو بتقنية التفكيك الذري. 

أونوكي يستخدم أسلوب الجزيئات

" رسخوا هذا في ذاكرتكم، اشهدوا أسلوب الجزيئات الأخير لأونوكي " ، قال التسوشيكاجي السابق.

بعد تدمير كو، كان أونوكي في حالة سيئة، وكان كل الفريق 07 يعرف ذلك. واسى كل من بوروتو وسارادا الرجل المحتضر وهو يمرر كلماته الأخيرة، وينقل ما تمكن من الحكمة للفريق. قبل موته، اعترف أونوكي بأنه كان آسفا على شيء واحد، وهو أنه لم يكن قادرا على الحصول على زلابيات قرية كونوها مرة أخرى. بعد فترة وجيزة، توفي الكاغي، وأظهرت اللقطة التالية خَلَفَهُ وحفيدته، التسوشيكاجي الرابع كوروتسوشي تبكي فوق جسده.

أونوكي يأكل زلابيات قرية كونوها

مع موت أونوكي، خسرت قرية الصخر، لا عالم الشينوبي ككل، جزءًا من التاريخ لن يعود أبدا. كان التسوشيكاغي الثالث، زعيما مثيرا للجدل، لكنه كان قوي الإرادة. على الرغم من عدم اهتمامه بمساعدة الآخرين، ساعده ناروتو على الإنفتاح للعالم مع بدء القتال أثناء حرب النينجا الرابعة الكبرى. الآن، الأمر متروك لقرية الصخر لتواصل إرث القائد المحبوب.

أونوكي في كونوها

هل تعتقدون بأن إنهاء شخصية مثل أونوكي بهذه الطريقة مناسب ؟
خصوصا لما قدمه في للسلسلة منذ ناروتو.
شاركونا آراءكم في التعليقات أدناه.



شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

5 comments :

  1. لا كانت عندو مكانة وحبوب
    فسدوه ورموه ميت
    لالالالاالا

    ردحذف
  2. لماذا احس الموقع متغير على العادة؟

    ردحذف
    الردود
    1. لأنه مختلف ههه
      لم يتغير ترتيب التصميم
      لكن قمنا بتغييرات كثيرة كتعديلات صغيرة متنوعة
      لهذا اختلط عليك الوضع إن كان مختلف أم لا

      حذف
  3. أرى أن طريقة موت أونوكي-جيجي إهانة لشخص عاصر أربعة حروب عظمى وأرى أن قتله من طرف إنسان صناعي ليست سوى طريقة أراد بها ماساشي كيشيموتو إخراجه من مسار القصة،كان يمكن أن لا يعطى دورا هاما لكن كيشيموتو قال أنه مستعد لقتل أي شخصية مهما كانت تعادل قوتها في سبيل جعل أنمي بوروتو يتفوق على ناروتو ولن أستغرب إن رأينا موت كاكاشي وشيكامارو في الأيام القادمة

    ردحذف