تسريبات الفصل 31 من مانجا بوروتو

تسريبات الفصل 31 من مانجا بوروتو

على حسب المسربين، فإن التسريبات للفصل 31 من مانجا بوروتو قد ظهرت، والتي نتمنى أن تكون صحيحة بقدر الإمكان، وسنناقشها في موضوعنا اليوم، لذا إن كنت لا تحب التسريبات أو الحرق فالموضوع غير مناسب لك، ولنبدأ.

في الفصل السابق، أي الفصل 30، كان يبدو أن كاشين كوجي له جدول أعمال خاص به، كما أنه كان يظهر وكأنه لديه خطته الخاصة،  فهل سينقلب ضد جيغن في مرحلة ما ربما !! 

بوروتو وجيغن

بعد مشاهدة جروح بوروتو وهي تشفى بسرعة، قال كاشين أنه إن كان لدى بوروتو نفس قوة جيغن، فسيكون مزعجا وسيسبب لهم المشاكل. أيضا، تم الكشف عن دلتا لتكون إنسان نصف ألي.

وقد قامت دلتا بتحديد موقع كاواكي وفي أسرع وقت ظهرت أمام الناناديمي ناروتو وكواكي والأخرين، ضاربة بتحذيرات كوجي عرض الحائط. 

يبدو أنها دمرت خطة كاشين كوجي التي يبدو أنها كانت تقوم على مراقبة عمل ختم الكارما عند بوروتو وكاواكي. يبدو أن دلتا متحمسة للدخول في قتال مع ناروتو والآخرين ولا تأبه لأي شيء.

ناروتو ضد دلتا

والآن مع تسريبات الفصل 31. سيبدأ هذا الفصل مع دلتا وهي تأخذ خطوتها للقبض على كاواكي. سيتم توجيه كاواكي والآخرين من قبل ناروتو للذهاب إلى مكان آمن، وسيأخذ مهمة مواجهة دلتا وجهًا لوجه. 

من الواضح أنه بغض النظر عن مدى قوة دلتا فإنها لا تستطيع مواجهة ناروتو اوزوماكي وجها لوجه. قد يكون لديها بعض الحيل في جعبتها لكن ناروتو سيكون قادرا على إلحاق الهزيمة بها بسهولة.

كاشين كوجي وبوروتو

سوف تُهدَر مهمة كاشين كوجي السرية في جمع المعلومات المتعلقة بالكارما، حيث سيحتاج إلى التدخل وإنقاذ دلتا، وهذا لعدم القبض عليها وكشف معلومات الكارا. كاشين كوجي موثوق من قبل جيغن، ولكن دلتا ليس بعد، وسيريد كوجي أن ينقذها ويصبح عضوا أكثر ثقة في منظمة كارا، وخصوصا مع دلتا الشكاكة أيضا.

سيقوم كوجي يإنقاذ دلتا عن طريق أخذ طفل أو اثنين كرهائن، حتى يسمح ناروتو لكلاهما بالهروب، لذا فإن الفصل القادم سيكون حافلا بالأحداث. 

سيتم إصدار الفصل رسميا بتاريخ 28 جانفي / يناير 2019، لكن قد يصدر قبلا بيومين أو ثلاثة كما تعودنا، ربما حوالي تاريخ 25 من الشهر نفسه.

أعطونا أراءكم حول الأحداث الحالية، خصوصا إذا كانت التسريبات صحيحة تماما.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :