جدول عرض الحلقات 88، 89، 90 من أنمي بوروتو

جدول عرض الحلقات 88، 89، 90 من أنمي بوروتو

كما تسرب الأخبار، تُقَرِّب الحلقات القادمة من أنمي بوروتو نهاية آرك ميتسكي. كان هذا أطول آرك في الأنمي حتى الآن، وهو الآن يصبح أكثر إثارة للاهتمام مع كل حلقة تمر.

كاكو أنمي بوروتو

وبالتالي، يجب علينا جميعًا أن نتوقع أن تكون كل حلقة من الآن فصاعداً أفضل مما سبق. في آرك ميتسكي، تمكنا من رؤية كهف ريوشي والذي لم يظهر في سلسلة ناروتو، أيضا استدعاء بوروتو، و قرية الصخر التي ما تزال مسببة لمتاعب لا لزوم لها. 

في هذا الآرك، تم تصوير شخصية أونوكي على أنها أحمق بالكامل قام بسلسلة متدنية من القرارات وبالتالي تم تدمير شخصيته التي عهدناها الآن، وهو أمر مؤسف للغاية أن نراه. 


أونوكي أنمي بوروتو

الحلقة 88: صِدام، كوكويو !!
06 جانفي / يناير 2019

بوروتو الحلقة 88: صِدام، كوكويو !!

في هذه الحلقة سنرى سارادا، بوروتو وأونوكي والذين تم القبض عليهم من قبل كيرارا وكوكويو. سيتم نقلهم مباشرة إلى قلب قرية الصخر، حيث يصاب أونوكي بالصدمة لرؤية ما فعله كو بالقرية. يأمر أونوكي كو بوقف هذا الجنون، حتى أنه سيهدده، لكن بغض النظر عما سيقوله أونوكي فإن كو سيعصيه. سوف يأمر كو كل من كيرارا وكوكويو بمهاجمة بوروتو وسارادا وربما حتى أونوكي. فقط عندما يبدو أن بوروتو والآخرون بحاجة ماسة إلى المساعدة، سيظهر شيكاداي وينقذهم. ثم يبدأ القتال بين كوكويو والفريق 10.

الحلقة 89: قلب دائم
13 جانفي / يناير 2019

بوروتو الحلقة 89: قلب دائم

في هذه الحلقة، سنرى بوروتو اوزوماكي وسارادا اوتشيها يتحركان ضد كيرارا، وهي واحدة من الصناعيين. لن يتم منح سارادا أي وقت من قبل كيرارا لتنشيط الشارينغان، وسيوضع كل من بوروتو وسارادا في غينجيتسو. باستخدام الغينجيتسو الخاص بها، ستجعل كيرارا كل منهما كالدمى الخاصة بها، وستضعهما في معركة ضد بعضهما البعض. يبدو أنها تستمتع بجعل الناس دمى لها وتطلب منهم أن يفعلوا ما تشاء، مثل كاكو الذي كان يجد متعته في القتال. لذا، سيحاول كل من بوروتو وسارادا قتل بعضهما البعض، وبالتالي سنتوقع أن تكون هذه مجرد حلقة رائعة.

الحلقة 90: ميتسكي وسيكيي
20 جانفي / يناير 2019

بوروتو الحلقة 90: ميتسكي وسيكيي

في هذه الحلقة، سنرى أخيرا ميتسكي يتصرف ضد رغبات كو. هذا سيصدم سيكيي الذي سبق أن سانده عندما شكك كوكويو به. سيهاجم سيكيي بتهور ميتسكي، وسيكون محتارا لماذا خانه وبالتالي سيكون غاضب جدا. ميتسكي من ناحية أخرى، ليس لديه نية لإلحاق الضرر به وسيحاول إقناعه بالانضمام إلى فريقه. ستكون هذه معركة من العواطف، ويبدو أن سيكيي شخصية عاطفية جدا، وبالتالي سيتم تسليط الضوء في هذه المعركة على عواطف كل من سيكيي وميتسكي.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :