كشف معلومات حول مكافأة شانكس، فاكهته، وعلاقته بالجيروسي

كشف معلومات حول مكافأة شانكس، فاكهته، وعلاقته بالجيروسي

في هذا الموضوع، سنناقش التفاصيل التي شاركتها أحد المصادر مؤخرا، والتي تعتبر موثوقة. هذه التفاصيل نشرتها مجلة V-Jump ومن مصدر مجهول، ولديها البعض من التفاصيل عن شانكس وبقية اليونكو. لذا، دعونا نناقش هذه التفاصيل، حول مكافأة شانكس، فاكهته الشيطانية، وعلاقته بالجيروسي، والتي البعض يصرح أن على ما يبدو كشف عنها أحد مساعدي أودا، بالرغم من أن هويته بقية مجهولة.

شانكس هو واحد من اليونكو الأربعة وكذلك أصغرهم. لم يكن لدينا حتى الآن آرك حوله، ونرجو أن يكون الآرك التالي بعد آرك وانو حول أكاغامي نو شانكس، خصوصا بعد ظهوره مرتين بعد آرك جزيرة الكعكة الكاملة إلى الآن، وهذا بعد غياب طويل في المانجا، وحديثه عن قرب ملاقاته هو ولوفي.

شانكس وميهوك

في الآونة الأخيرة في " في جمب " تم الكشف عن بعض التفاصيل حول شانكس ذو الشعر الأحمر. سواء تمت الموافقة على هذه التفاصيل من قبل محرري أودا أم لا، حتى الآن نحن لا نعرف شيئا عن الموضوع، لكن المصدر كما قلنا سابقا هي مجلة موثوقة، وسنناقشها على هذا الأساس. أيضا، فإن معظم المعلومات التي لدينا سابقا تنطبق مع هذه. ومع ذلك، دعونا نناقش الآن هذه المعلومات بخصوص شانكس بالتفصيل.

المعلومة الأولى التي سنناقشها تتعلق بمكافآت اليونكو. نحن نعلم أن اللحية السوداء تيتش هو أحدث يونكو، ومن الواضح أن مكافأته ستكون الأقل.

كايدو والبيغ مام

وقد قدرت مكافأة كل من كايدو والبيغ مام بأكثر من 02 مليار بيري، وتم وصفهما بالوحشان. ما إذا كانا سيتجاوزان مكافآة الـ 3 مليار بيري غير معروفة، لكنهما بالتأكيد فوق 2 مليار.

المعلومات تقول أن مكافأة شانكس هي الأعلى بين جميع الأباطرة الأربعة. لماذا هذا هو الوضع فغير معروف. نحن نعلم جميعا أن شانكس هو الأصغر بين اليونكو في الوقت الحالي، باستثناء ربما اللحية السوداء، ولكن في الوقت نفسه، فإن مكافأته هي الأعلى، هذا غريب جدا. في نفس الوقت، اكتشفنا أن شانكس لديه علاقات واتصالات مع الجيروسي، ما نوع هذه العلاقات فغير معروف، ولكنها تصنف على أنها قديمة. 

شانكس مع الجيروسي

أيضا أنه تمكن من صد أكاينو بسهولة دون فاكهة الشيطان. هذه هي الحقائق المعروفة فقط ويبدو أن جميع المعلومات التي تم الكشف عنها تستند إلى أحداث وقعت. كما أنه ليس من الواضح إن كانت المكافأة على شانكس هي أكبر ما تم الكشف عنه في القصة كلها أم في اليونكو والقراصنة، لأنه بشكل عام، دراغون هو الرجل الأكثر طلبا، ومن الواضح أن مكافأته لديها فرصة كبيرة لتكون الأعلى حتى من قراصنة بمستوى يونكو.

 أيضا، في نفس الموضوع، تم تناول لوفي كيونكو جديد، وهو أيضا شيء نعرفه بالفعل. ومع ذلك، هذا أمر غامض لأنه رسميا ليس من اليونكو حتى الآن، إلا إن كان مخططا له من الكاتب إييتشيرو أودا بأن يصبح يونكو رسميا بعد آرك وانو.


لوفي واليونكو الأربعة

وبالعودة إلى شانكس، كانت أكثر التفاصيل وضوحا هي أن شانكس ليس لديه أية فاكهة شيطانية " حتى الآن ". حسنا، الكثير من المتابعين توقع هذا سابقا، بالنظر إلى تخصص اليونكو كل منهم في نوع معين، إذن فالهاكي يبقى لشانكس، هذا إن لم يغير أودا الأمر بما أن شانكس لم يظهر بعد بكامل معلوماته، لأن أودا معروف بتغييره للأحداث وسيرها والشخصيات إذا كانت التوقعات كثيرة وصحيحة لمفاجأتنا وقصف النظريات.

هذه التصريحات كلها متضمنة على معلومات موجودة، سواء التي نعرفها بالفعل أو توقعناها، ومن الواضح أنها لا تفسد القصة بأي شكل من الأشكال.


شانكس في الماريجوا

وكان أبرز التفاصيل التي تم الكشف عنها هي مكافأة شانكس، حيث مكافأته قد تكون الأعلى في القصة كلها أو كما قلنا سابقا، وقد تكون أيضا غير قابلة للتحديد، لأنه كشف عن الملصق والمكافأة تمت تغطيتها، وأيضا الملصق ظهر بدون صورة !!


ملصق شانكس

يعني البعض حتى تذكر بدايات السلسلة في قرية لوفي لما لم يتعرف أولئك القراصنة على شانكس وواجهوه، وربطوا الأمر بملصقه وبأنهم لم يتعرفوا عليه بسبب ذلك.

ذو الشعر الأحمر شانكس في المارين فورد

إن المعلومات المتعلقة بأن مكافأة شانكس هي الأعلى بين اليونكو، ولديه اتصالات مع الجيروسي، وكان بإمكانه التعامل بسهولة مع خصم في مستوى أدميرال دون فاكهة شيطان، كانت كلها حقائق معروفة، أو على الأقل متوقعة بقوة منذ مدة.

لذا، في الحقيقة، لم يتم الكشف عن شيء كبير حول شانكس. بعض التفاصيل الأخرى في V Jump تتعلق ببعض أبناء البيغ مام ظهروا مؤخرا في الأنمي.


أبناء البيغ مام | تشارلوت نيوشي

تم الكشف عن هويته واسمه وهو " تشارلوت نيوشي " الفتى العملاق ذو القبعة، والذي يبلغ من العمر 18 سنة مع إخوته و أخواته التوائم الـ 10، وهو مستخدم لفاكهة شيطان " الإختلاط " أو الإندماج ( غوتشا - غوتشا نو مي ) ، الفاكهة لا يمكن تفعيلها إلا بالإلتحام و اندماجهم، المؤلف أودا لمح أنها فاكهة يمكن وتستحق أن تقاتل الجنرال فرانكي مستقبلا، لكن بالطبع لم يذكر متى أو في أية آرك.

أكاغامي نو شانكس

وبهذا، نختم موضوعنا حول واحد من أكثر الشخصيات غموضا في سلسلة ون بيس.
شاركونا آراءكم حول هذه المعلومات، وتوقعاتكم حول شخصية شانكس.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

7 comments :

  1. هل ممكن أن يكون ملصق ومكافأة شانكس لا نهائية (∞) !؟؟

    ردحذف
    الردود
    1. ربما ولما لا، توقع أي شيء مع أودا سينسي

      حذف
  2. أتوقع أن يكون شانكس له أصول مع التنانين السماوية
    لتواجده بالراحة مع الجروسي

    ردحذف
  3. ربما يعلم بامر البونغليف وسره و‘تاريخ ال100عام المفقوده لذلك لم يتم كشف حقيقته

    ردحذف
  4. مع أودا سينسي كل التوقعات محتملة

    ردحذف
  5. شانكس قوتة ليست طبيعية ولكن لاحد يعرف قوتة ولكن صدقني راح نشوفها في المستقبل باذن الله

    ردحذف
  6. شانكس لديه قوة هائلة وسوف نرى في المستقبل باذن الله

    ردحذف