عرض دعائي لأنمي Hitori Bocchi القادم وشخصياته

عرض دعائي لأنمي Hitori Bocchi القادم وشخصياته

تم الكشف عن عرض دعائي لأنمي Hitori Bocchi ( الإسم الكامل: Hitori Bocchi no Marumaru Seikatsu ) أو بالمعنى " الحياة الإنفرادية، أو حياة هيتوري بوتشي".


العرض الترويجي يقدم شخصيات الأنمي، وهم:

تشيساكي موريشيتا بدور Bocchi Hitori
( المعنى الحرفي من اليابانية لاسم الشخصية هو: وحيدة للغاية، أو وحيد تماما ). 
شخصية Bocchi Hitori
وهي طالبة جديدة في مدرسة ساكورا داي ني المتوسطة، وهي خرقاء للغاية في العلاقات الاجتماعية. قامت بوعد كاي، صديقتها من المدرسة الابتدائية، أنها سوف تصادق صفها بأكمله قبل التخرج من المدرسة المتوسطة. هي قلقة باستمرار، وتتعامل مع أي موقف بتخطيط دقيق. كما لديها عين حريصة على مظهرها. 

مينامي تاناكا بدور Nako Sunao 
( المعنى الحرفي من اليابانية لاسم الشخصية هو: فتاة صادقة ). 
شخصية Nako Sunao
أول صديقة لبوتشي في المدرسة المتوسطة. تجلس أمام بوتشي في الفصل. هي تبدو صارمة، وغالبا ما ترهب الناس من مظهرها الخارجي، لكنها في الواقع مهتمة جدا بأصدقائها. انها تدعم دائما محاولات بوتشي في تكوين صداقات. هي لا تفعل أي شيء لا تريد القيام به.

أكاري كيتو بدور Aru Honsho
( المعنى الحرفي من اليابانية لاسم الشخصية هو: لها جانب خفي ). 
شخصية Aru Honsho
نائبة رئيس صف بوتشي. إنها مسؤولة، تبتسم دائما، وتعتبر موثوقة من قبل الجميع. لكنها في الواقع لديها جانب مثير للشفقة، وبوتشي وناكو فقط يعرفانه. لقد حاولت بجد أن تصبح مثالية منذ أن دخلت المدرسة الإعدادية.

يوكو كوروسي بدور Rakita Sotoka
( المعنى الحرفي من اليابانية لاسم الشخصية هو: جاء من الخارج ).
شخصية Rakita Sotoka
أجنبية جميلة ذات شعر أشقر وعينان زرقاوتان، والتي يتطلع الجميع لها. جاءت إلى اليابان وحدها. لقد أرادت دائمًا أن تكون نينجا، وأخطأت بطريقة ما باعتبار بوتشي نينجا. الآن وقد أُخِذَت كتلميذة، بدأت التدريب. انها حاذقة جدا، وجيدة في صنع الأوريغامي.

كانا ايتشينوسي بدور Kako Kurai
( المعنى الحرفي من اليابانية لاسم الشخصية هو: الماضي الغامض ).
شخصية Kako Kurai
  وهي عضو في لجنة الأخلاق العامة التي شعارها " الفوضى في الجسم هي فوضى في الآداب العامة ". قاعدتها هي عدم تكوين صداقات، وهدفها هو أن تصبح شخصًا قويًا يمكنه العيش بمفرده. لكنها ضعيفة في أشياء غير متوقعة أو مفاجئة. إنها تريد معرفة المزيد عن طريقة تفكير بوتشي.

عرض دعائي لأنمي Hitori Bocchi no Marumaru Seikatsu القادم وشخصياته

تدور أحداث القصة حول فتاة خجولة للغاية تدعى بوتشي هيتوري. (اسمها عبارة عن تلاعب بالألفاظ اليابانية، وشرحناه سابقا). تدخل المدرسة المتوسطة وتتعهد بتكوين صداقات مع الفصل بأكمله مع تخرجها منها. القصة تتبع كفاحها الوحيد لتحقيق هدفها.

عرض دعائي لأنمي Hitoribocchi no ○○ Seikatsu القادم وشخصياته

كما يقدم الفيديو الترويجي أغنية البداية، والتي ستكون بعنوان " Hitori Bocchi no Monologue " (بمعنى: مونولوج منفرد أو منعزل) وستكون من أداء جماعي لمؤديات أصوات الشخصيات، كل من: تشيساكي موريشيتا ومينامي تاناكا وأكاري كيتو ويوكو كوروسي. 
أما أغنية النهاية فتحمل عنوان " Ne, Issho ni Kaero " (بمعنى: مهلا، دعونا نذهب للمنزل معا) وستكون من أداء منفرد لمؤدية صوت الشخصية الرئيسية تشيساكي موريشيتا.

الملصق الدعائي لأنمي Hitori Bocchi القادم

الأنمي سيكون من تصنيف شريحة من الحياة، كوميدي، مدرسي، شونن، وهو مقتبس عن مانجا مستمرة تحمل نفس الإسم ( أو هذا الإسم أيضا: Hitoribocchi no ○○ Seikatsu ) والتي وصلت إلى حد كتابة هاته الأسطر للمجلد الخامس الفصل 64 ، وحاصلة على تقييمات جيدة في مختلف المواقع.

من المقرر أن يبدأ عرضه بتاريخ 05 أبريل / أفريل 2019. 

الملصق الدعائي لأنمي Hitori Bocchi no Marumaru Seikatsu القادم


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 comments :