اليونكو لوفي وقادته 3 الأقوى

اليونكو لوفي وقادته 3 الأقوى

في هذا الموضوع، سأناقش من سيكون القادة الثلاثة لليونكو لوفي بعد الحرب في مملكة وانو. كما نعرف بعد وانو، أكيد سيصبح لوفي شخصية في مستوى يونكو، وبالتالي، مثل كل يونكو لديه قادة، سيكون للوفي قادة أيضا.

في الآونة الأخيرة، وكما ذكرنا في موضوع سابق، ظهرت بعض الأخبار عن One Piece تكشف على أن شانكس لديه أعلى مكافأة من بين اليونكو الأربعة. أيضا، في هذا الخبر، تم تداول مونكي دي لوفي كيونكو خامس، كما حدث سابقا في نهاية آرك الكعكة الكاملة. 

مونكي دي لوفي

هذا الشيء نعرفه بالفعل. لوفي هو اليونكو غير الرسمي الخامس الآن، ولكن في الواقع، هو بمستوى قائد يونكو لنكون عادلين، وليس بمستوى يونكو. 
ولكن بعد حرب وانو، سيصبح بالتأكيد شخصية بمستوى يونكو، وجميع اليونكو لديهم ثلاثة قادة رئيسيين، مثل البيغ مام لديها قادة الحلوى الثلاثة، وكايدو لديه ثلاثة كوارث،  وسيكون لكل من شانكس، اللحية السوداء واللحية البيضاء نفس الشيء، فالأمر كقانون يتبعه أودا في القصة.

اليونكو الخمسة

وهكذا، كما قلت، سيكون للوفي ثلاثة من القادة إلى جانبه، وسوف أتحدث عن هؤلاء القادة.

هؤلاء القادة الثلاثة هم رورونوا زورو، فينسموك سانجي وجينبي. 
أولا، سيصبح رورونوا زورو الثاني في قيادة قراصنة قبعة القش.

مثل ماركو بالنسبة للحية البيضاء، وكاتاكوري وكينغ بالنسبة للبيغ مام وكايدو على التوالي. بعد آرك مملكة وانو، سيكون ثاني أقوى شخصية في أسطول  لوفي العظيم بعد القائد مونكي دي لوفي بالطبع.

رورونوا زورو

لا يزال يتعين علينا رؤية قوته الكاملة بعد فترة السنتين، وفي آرك وانو سنراها بكل تأكيد. الإحتمال الأكبر أن منافسه في بلاد وانو سيكون الكينغ. هذا لأنه أن تكون على مستوى قائد يونكو، يجب عليك التغلب على شخصية بمستوى قائد يونكو. أيضا بالتأكيد، سيحصل زورو على بعض التطورات المهمة في القوة لتحقيق هذا الإنجاز.

قد يبدأ استخدام هاكي التصلب المطور في وقت قريب. أيضا، أعتقد أن زورو سيحصل على سيف النيداي كيتيتسو أيضا، والذي تم إدخاله بالفعل في آرك وانو.

صائد القراصنة زورو ون بيس

سوف يحل محل سيف الكيتيتسو الحالي، والذي هو السانداي كيتيتسو، الصنف الأعلى والأقوى منه في العائلة وهو النيداي. أعتقد أيضا أن زورو سيكشف النقاب عن شكل أشورا الجديد تمامًا الخاص به ضد الكينغ. ربما حتى أنه ستتحقق فرضيات وتمنيات البعض وينكشف سر عين زورو أخيرا ويريحنا أودا منهم.

الآن، سيكون الثالث في قيادة قراصنة قبعة القش، والقائد الثاني للوفي هو فينسموك سانجي، وهو أيضا شخص لم يطلق العنان لما اكتسبه خلال فترة السنتين

فينسموك سانجي

في وانو، استخدم سانجي بذلة الفينسموك لمقاتلة بيج ون. يعتقد معظم المتابعين أن البذلة هي السلاح الأقوى في ترسانته، لكنهم مخطئون. إذا كان هذا هو الحال فكان سيقوم أودا بحفظها لمعركته الأخيرة. ومع ذلك، فإن بعض القوى التي حصل عليها وكأنها تطورات للهاكي، مثل الإختفاء، السرعة الكبيرة، والطيران بسهولة.

لكن يمكن أنه يخبأ في جعبته ما تنبأ به الكثير ووضعوا عنه نظريات، وهي ألسنة اللهب الأسود، والتي ستكون أخطر ألسنة لهب في ترسانته. وسواء كان يمتلكها بعد السنتين، أم سيطورها بعد حصوله على البذلة مع القتالات، فإنها ستكون إضافة قوية وكبيرة له.

الساق السوداء سانجي ون بيس

سانجي أيضا يحتاج إلى الفوز على شخصية بمستوى قائد يونكو، والظاهر سوف يكون خصمه في وانو الكوين.
ليس لدينا أي فكرة عن فاكهة الشيطان التي تمتلكها الكوين، لكن يبدو أنه سيكون لديه فاكهة شيطان من نوع زون قديم أو عتيق مثل الكينغ وجاك.

والآن، نأتي للقائد الثالث والأخير لليونكو لوفي. هو سيكون قائد سابق لقراصنة الشمس، وابن البحر الأول، جينبي.

جينبي

فاجأ جينبي معظم المتابعين بقدراته خلال آرك جزيرة الكعكة الكاملة. قام أكثر من مرة بإعاقة قراصنة البيغ مام خلال مطاردتهم لقراصنة قبعة القش. لا تخطئوا، بيغ موم هي يونكو، وعلى الأقل تمكن جينبي من إعاقتها بينما كان لوفي غائبا عن السفينة خلال معركته، وما أعنيه هو أنه ليس ضعيف كما تصوره البعض.

جينبي ون بيس

جينبي خبير في كراتيه البرمائيين ومستخدم بارع للهاكي. سيتم الكشف عن قوته الكاملة في حرب وانو عندما سيواجه على ما يبدو القائد الثالث لليونكو كايدو، جاك الجفاف، والذي يبدو أنه مواطنه ومن البرمائيين أيضا، بالرغم من أن الأمر لم يكشف بعد. لكن بالنظر إلى مظهر جاك، و صموده ونجاته بعد سقوطه في البحر في آرك زوو بالرغم من استخدامه لفاكهة شيطان، فسيصبح الأمر منطقي.


لوفي واليونكو الأربعة

لن يتواجه جينبي مع مستخدم فاكهة شيطان من نوع زون قديم فحسب، بل سيتغلب عليه أيضًا. قد يظن البعض أن جينبي قد مات بالفعل وتم التضحية به، ولكنني أؤمن بأن هذا ليس هو الحال بالتأكيد، وسنراه في وقت قريب في آرك مملكة وانو.

هذا موضوعنا لليوم، إذا كنت لا توافق على نقاط ما، ولديك آراءك الخاصة، شاركها معنا في قسم التعليقات في الأسفل.
أيضا أعطونا آراءكم في الموضوع.
 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

6 comments :

  1. اليونكو لوفي *.*
    يا سلااااام
    فخامة الاسم تكفي

    ردحذف
  2. أعتقد أن زورو سيحصل على شوداي كيتيتسو الي يعتبر من 12 سيف أسطوري بدل من سانداي كيتيتسو

    ردحذف
  3. يالغالي لو سمحت من اي حلقة جبت صورة زورو الاولة

    ردحذف
    الردود
    1. هي من المانغا وملونة ومحسنة من الفانز

      حذف
  4. أختلف معك بنقطتين:

    النققطة الأولى: أن لوفي بيكون له قاده ، مثل اللحية البيضاء واللحية السوداء والبيق مام وكايدو ولو تلاحظ ان كلهم يشتركون انه لديهم قاده وليس لديهم منصب نائب ، بطاقم اللحية البيضاء مابه نائب لكن به منصب لماركو اسمه قائد القادة واللحية السوداء والبيق مام كذالك ماله نواب حسب ما ظهر بالقصة ويشتركون كلهم أن لهم أكثر من سفينه

    أماطاقم قبعة القش لوفي بيسلك مسلك طاقم روجر وطاقم شانكس ، فطاقم روجر نظام سفية واحدة وبدون قادة ولكن بوجود منصب نائب ألا وهو رايلي ، ونفس الكلام شانكس نظام السفينة الواحدة وبدون قادة ولكن بوجود منصب نائب ألا وهو بين بيكمان وكذلك لوفي بيسلك طريقهم بنظام السفينة الواحدة ولكن بعدد أفراد أقل من طاقمي روجر وشانكس ومثلهم بيكون بدون قادة ولكن بوجود منصب نائب وهو زورو (حتى وإن كان مافي تصريح رسمي أن زورو هو النائب لكن واضحة) فزورو أشبهه بائب روجر رايلي وليس بقادة اليونكو ، ومثلما ذكر رايلي كأسطورة بجانب اللحية البيضاء واللي هو منافس قائده ، وضع زورو بجانب منافسين لوفي بالأرخبيل شابوندي مع السوبر نوفا وبالصورة اللي جمعت صور الجيل الأسوأ بالمانجا وكانو كلهم قاده باسثناء زورو وكيلر ،وغم قوة طاقم روجر ما أحد فيه زي رايلي سواء كروكس أو سكوبر غابان ونفس الكلام ينطبق على زورو ، غير أن زورو ورايلي كلاهما أو عضو بطواقمهم

    النقطة الثانية: لا أتفق كون جينبي أقل من سانجي .. سانجي قوي لكن أقل من جينبي وممكن مع البدلة حقت الجيرما ومع تطوره يكون بمستوى جينبي ، فصعبة أن تخلي الطباخ سانجي وإن كان من الجيرما يتجاوز أقوى برمائي وكابتن قراصنة الشمس وشيشبوكاي سابق وحسب اللي ظهر سواء بالمانجا أو الأنمي أن جينبي متفوق ولكن أنا أقول ممكن يطور نفسه ويكون بمستواه ،
    ولولا أن في تصريح لأودا بعد انضمام جينبي أن زورو الأقوى بالطاقم بعد لوفي كان يمكن تشوف ناس حاليا تقول أن جينبي أقوى حتى من زورو وأنه هو اللي يستحق يكون نائب

    ردحذف
  5. يونكو الخامس مونكي دي لوفي .
    له صفات روجر وهي .القوة .الثروة .الشهرة .
    بالتاكيد بعد هزيمة كايدو وبيغ مام على لوفي ولاو وكيد .
    فخامة تساوي فخامة روجر واللحية البيضاء معا

    ردحذف