مانجا One Piece الفصل 909 - التسريبات قد ظهرت

مانجا One Piece الفصل 909

مانجا One Piece تزداد إثارة يوما بعد يوم. كان علينا أن ننتظر أسبوعين للحصول على تسريبات للفصل 909.
فصل هذا الأسبوع من مانجا ون بيس سيعرض وانو، ماركو قائد الفرقة الأولى لقراصنة اللحية البيضاء، إدوارد ويفل، وبعض الأشياء الأخرى المثيرة للإهتمام.
فلنبدأ بالتسريبات والحرق.

مانجا One Piece الفصل 909 - بداية آرك وانو

مانجا One Piece الفصل 909 - السيبوكو

الجزء الأول من الفصل سيضم ماركو ونيكوماموشي، ويتحدثان عن وطن اللحية البيضاء، حيث وضع موارده الضخمة للعمل على خلق مكان لأولئك الضعفاء والفقراء، حتى يتمكنوا من عيش حياة جيدة، دون مشاكل.

بعدها في الفصل، تم الكشف على أن اللحية السوداء استولى على وطن اللحية البيضاء بعد حرب القمة وجعلها في منطقة حرب. كما تحتوي الفصل على الذي نصب نفسه ابنا للوايت بيرد، إدوارد ويفل، ويريد الثروة الكبيرة التي تركها والده. يقال إن السيدة باكين، والدة ويفل، كانت على متن سفينة اللحية البيضاء في أحد المرات لمدة !!

باقي طاقم قبعة القش هم بالفعل في مملكة وانو كتجار للبقاء متخفين من اليونكو كايدو وحراسه، وذلك بفضل كينمون، فقد كان من الممكن بسهولة الإختلاط بين السكان العاديين. وهم يستخدمون أسماء مستعارة لإخفاء هويتهم، فرانكي يستخدم " Franosuke "، أوسوب يستخدم " Usohachi "، روبين أصبحت " Orobi "، وزورو أصبح " Zorojirou ".

بداية آرك مملكة وانو

يسمى شوغون مملكة وانو " Orochi "، والأشخاص الذين يطيعونه كلهم مرتبطون أيضًا بملك الوحوش كايدو. بمجرد أن يسبب قبعات القش المشاكل، سيتم إبلاغ الأمر لكايدو، لذلك أعضاء الطاقم يتصرفون بحذر وكما لو كانوا جزءًا من المملكة حتى يحين الوقت المناسب.

أصبحت المدينة صاخبة، وزورو على وشك الدخول في مشكلة كبيرة. القاتل الذي كان يهاجم الناس بشكل عشوائي تم القبض عليه من قبل القاضي وعليه أن يرتكب السيبوكو. الشخص الذي تم القبض عليه هو " Zorojirou ". كان كل ذلك بسبب سيف ريوما الذي سُرق مع جثته، منذ 23 عامًا.

في حال لم تتذكر، فالسيف يسمى " شيسوي "، استلمه زورو من ريوما في آرك ثريلر بارك. وقد أعلن القاضي أن القاتل مطلوب، ويدرك الشوغون بطريقة أو بأخرى أن زورو حصل على السيف الذي كان يريده، وبالتالي يحاول تأطير زورو. بعد إعطاء زورو كاتانا صغير لارتكاب السيبوكو، يدرك أن القاضي هو القاتل، لذا يقوم زورو بمهاجمته. ليس لديه خيار سوى الدفاع عن نفسه، فيعتذر لكينيمون ويهجم.

كان ذلك بالنسبة للفصل 909 ، والذي يمثل البداية الرسمية لآرك وانو، ومما يبدو فسيكون شديدا ومكثفا بالأحداث للغاية، ولا نعلم كيف سيكون الأمر مع الريفيري من الآن فصاعدا بما أنه 7 أيام، وهل ستتداخل أحداث الآركين مع بعض. كما أن هذا يعني عدم صحة التسريبات السابقة التي كانت تقول أن آرك الريفيري سينتهي في حوالي الفصل 915، وقد كنا نشرنا الخبر سابقا، ويمكنك الإطلاع عليه من هنا.
إن سارت الأمور بهذا الشكل فسيكون الفصل 910 من مانجا One Piece مثيرا للاهتمام حقًا، فلنرى كيف ستسير الأمور.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق