بوستر القسم الثاني من أنمي Attack on Titan الموسم 3 وتاريخ عودته

بوستر القسم الثاني من أنمي Attack on Titan الموسم 3 وتاريخ عودته
  
عرضت سلسلة Attack on Titan أحد أفضل مواسم الأنمي هذا العام. كانت عودة الأنمي التي طال انتظارها سياسية بعد أن سقطت جزيرة الباراديس في آرك " الانتفاضة "، لكن يبدو أن البلد الذي يحيط به العمالقة جاهز لأخذ استراحة. 

بعد كل شيء، فقد تأكدت التسريبات التي كانت تقول أن أنمي هجوم العمالقة سيكون له توقف قادم، وسيكون أطول مما كان يعتقده المتابعون، وحتى أطول مما توقعناه نحن في الموضوع السابق (هنا). 

الإعلان عن تاريخ عودة أنمي Shingeki no Kyojin الموسم 3

في الحلقة السابقة، بدأ الأنمي آرك جديد، ومع باراديس تحت نظام جديد، يمكن لفرق الإستطلاع إعلان بدأ آرك " العودة إلى شيغانشينا " والذي طال انتظاره. ومع ذلك، يبدو أن القصة لن تصل إلينا حتى أبريل / أفريل 2019 كما هو ظاهر في الصورة فوق.

سيبدأ الجزء الثاني من الموسم الثالث لأنمي Shingeki no Kyojin ابتداء من الحلقة 50 . أيضا مع تاريخ صدوره، فقد صدر أول ملصق إعلاني له.

الملصق الإعلاني للقسم الثاني من أنمي هجوم العمالقة الموسم 3

يظهر الملصق إيرين ييغر من الخلف بينما ينظر إلى الأفق. مع سرواله المُشمَّر، ووسط القليل من أمواج المحيط الصغيرة، ينظر الجندي إلى الماء يمتد نحو الشمس المشرقة. 

حتى الآن، لم يتم تحديد التاريخ الكامل لعودته، ولكن أتوقع بداية عرضه مع بداية شهر أبريل / أفريل 2019.

ماهي آراءكم وتوقعاتكم في هذا الموضوع؟
شاركونا في قسم التعليقات أدناه.

 
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

2 comments :

  1. ابريل والله كثير جدا

    ردحذف
  2. عيد ميلادي في شهر أبريل لذلك لا بأس إن تأخر عرض القسم الثاني من الموسم الثالث سأعتبره هدية عيد ميلادي وستكون افضل هدية على الإطلاق فأنا متشوقة جدا لعرض الانمي من جديد ولاسيما بعد الظهور الفخم والبطولي للقائد ليفاي😘

    ردحذف