أنمي Attack on Titan يكشف لماذا العمالقة يأكلون البشر

أنمي Attack on Titan يكشف لماذا العمالقة يأكلون البشر

أنمي Attack on Titan ليس ممن يشفعون عن الشخصيات عندما تواجه العمالقة. لقد أصبح العديد من الجنود والمدنيين طعاما للعمالقة منذ بدء الأنمي. وأخيراً، لدى المتابعين فكرة أفضل عن سبب استهداف البشر من قبل هذه المخلوقات الضخمة.

في الآونة الأخيرة، شارك Shingeki no Kyojin ما اعتبره الكثيرون التفسير، وهذا مع اختتام واحدة من أكبر المعارك في الموسم الثالث حتى الآن. بعد أن تحدت هيستوريا رغبة والدها في أن تصبح عملاقة، كان على رود ريس أن يصبح واحدا بدلا منها. كان الملك المجنون مصمما على إبقاء الوضع الراهن مهما كان الثمن، لكن محاولته الفاشلة لمصل نفسه إلى عملاق لم تسر كما كان متوقع. 

هيستوريا ريس

كما رأينا، تحول رود إلى عملاق غير طبيعي، ضخم جدا، وتمكن من التحرر من الكهف الكريستالي الذي اختبأ فيه، وتوجه العملاق الشاذ إلى المدينة بعد الفرار. في تلك اللحظة، لم يُرِد رود شيء أكثر من تناول وجبة خفيفة من البشر، وكشف الهجوم على العمالقة أخيرا عن دافع العمالقة لمهاجمة الناس وأكلهم.


كما ترون أعلاه، أظهر الأنمي مشهد من منظور رود. أثناء زحف عملاقه نحو مدينة كبيرة، أُظْهِر للمتابعين ما رآه. في حين أن رؤيته ليست جيدة، رأى العملاق مجموعة ضخمة من الأضواء داخل المدينة. مع اقتراب رود، كان قادرا على رؤية الأضواء الفردية التي تمثل الناس الذين يعيشون داخل الجدران، وكأنه كان يرى طاقاتهم أو شيء من هذا القبيل.

للمتابعين، يظهر هذا المقطع أن العمالقة يستهدفون البشر لأنهم يتوهجون حرفياً في عيون هذه الوحوش. البشر هم الهدف الرئيسي للعمالقة لأنه من المستحيل التغاضي عنهم، وهم ينجذبون بسهولة إلى المجموعات الكبيرة منهم. ومع ذلك، لم تكن دوافعهم لأكل الناس واضحة تمامًا، فالمتابعون يعرفون أن العمالقة لا يحتاجون للتغذية.

في الوقت الحالي، سيكون على المتابعين مواصلة التخمين في هذا المنطق، لكنهم يعرفون سبب استهدافهم للبشر بسهولة الآن.

شاركونا آرائكم في التعليقات، وماذا تعتقدون؟


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق