مصير جينبي، قراصنة الشمس والجيرما بعد الكعكة الكاملة

مصير جينبي، قراصنة الشمس والجيرما بعد الكعكة الكاملة

في هذا الموضوع، سأناقش ما هو مصير جينبي، قراصنة الشمس والجيرما 66. نحن نعلم أنهم كانوا سيواجهون بطبيعة الحال غضب البيغ مام بعد أن نجح قراصنة قبعة القش في هروبهم. لا يزال من غير المعروف ما إذا كانوا قد نجوا أو مات منهم البعض في هذا الوضع. لذا، دعونا نحاول مناقشة ومعرفة ما حدث بالفعل. الموضوع طبعا هو آراء شخصية فقط أود طرحها وتفسيرها. وكما هو واضح فالموضوع يستهدف قراء مانجا ون بيس، بما أن الأنمي لم يصل بعد إلى هذه الأحداث.

الفصل الأخير من آرك جزيرة الكعكة الكاملة كان الفصل 902. في هذا الفصل بقي قراصنة الشمس، جيرما 66 و جينبي متخلفين حتى يتمكنوا من مساعدة قبعات القش للهروب من إقليم اليونكو.

الجيرما 66 فينسموك
 
أثناء الهرب لوفي جعل جينبي يعده بأنه سينضم إليهم في وانو قريبا. بعدها تم عرض البيغ مام بينما كانت على وشك استخدام قدرتها الحياة أو الموت على جينبي، قراصنة الشمس والجيرما، لكننا لم نرى أي شيء بعد ذلك. ما الذي حدث لهم؟ هل هم على قيد الحياة؟ هل انتزعت البيغ مام أرواحهم؟ دعونا نناقش ما هي النتائج المحتملة لهذا الوضع.

جينبي ضد البيغ مام

في البداية دعونا نفكر ونعيد تذكر ما قاله سانجي لبودينغ وشيفون في الفصل 876، قال: " دعونا نخبز كعكة قادرة على جعل البيغ مام تفقد وعيها بسبب طعمها اللذيذ ". 

عندما أكلت البيج مام الكعكة لم تظهر أي علامات على فقدان الوعي، حتى وإن كانت أحبت ذوق الكعكة.

أيضا، فقد استعادت وعيها بعد تذوق الكعكة. حسنًا، هل أخطأ سانجي أو أكثر من تقدير قدراته في الطبخ؟ حيث أصبحت البيغ موم أقوى بعد تناولها. من الممكن أنه عندما تكون البيغ ماما على وشك مهاجمتهم، تفقد الوعي بسبب المذاق القوي لكعكة الزفاف !!

البيغ مام تأكل الكعكة

ستكون هذه هي الفرصة التي احتاجها جينبي والآخرين، وبالتالي سيفروا من جزيرة الكعكة الكاملة.

من المعروف أن البرمائيين يمكن أن يعيشوا بسهولة تحت الماء، لذا سيكون من السهل عليهم الهرب، ولكن كيف سيتمكن الجيرما 66 من الفرار؟

حسنًا، من المحتمل جدًا أن تكون سفينتهم قادرة على الغوص في الماء نظرًا لأن معرفتهم بالتكنولوجيا متطورة جدًا، لذا فمن الممكن أن يكونوا قد غاصوا وهربوا مثل جينبي وباقي البرمائيين.

مملكة الجيرما 66

الآن، دعونا نفترض سيناريو آخر. ماذا لو استخدمت البيغ مام بالفعل قدرة استخراج الأرواح على هذه الشخصيات؟ إذا كنتم تتذكرون جميعًا، عندما صرح جينبي بمغادرته لقراصنة البيغ مام، فقد حاولت أن تأخذ فترة حياته لكنها فشلت، لأن جينبي لم يخف منها، إذن لم تستطع استخدام قدرتها عليه.

إذن، لماذا يخاف جينبي منها في الفصل 902؟ وبالتالي، فإن هذا يعني أن البيغ مام مرة أخرى لن تكون قادرة على استخراج روحه، ولكن ماذا عن البقية؟

جينبي

حسنا، لم تكن أي من هذه الشخصيات خائفة منها لأنهم قاتلوا ووقفوا ضدها علنا، ورأينا كيف أنهم كانوا واثقين والإبتسامات تعلوا وجوههم عندما ظهرت، لأنهم ببساطة كانوا قد أنجزوا المطلوب منهم.

لذا، من الآمن أن نفترض أن اليونكو بيغ مام لم تكن قادرة على استخدام قدرتها الحياة أو الموت على أي من هذه الشخصيات، وبالتالي كان بإمكانهم الهروب بسهولة عن طريق التوجه تحت الماء.

البيغ مام مع بروميثيوس وزيوس

الآن، هناك سيناريو آخر أود ذكره. على الرغم من أن البيج ماما لم تكن قادرة على انتزاع أرواحهم، إلا أنها كانت قادرة على القبض عليهم بطريقة ما بمساعدة جيشها الضخم. إذن، كل هذه الشخصيات، أو مجموعة كبيرة منهم يمكن أن تكون مسجونة من قبل البيج مام. يمكنها استخدامهم لجذب مونكي دي لوفي وبقية أفراد طاقم قبعات القش ومقايضتهم بسهولة مع حياته وبقية الطاقم.

كما نعرف لوفي، فإنه سيفعل هذا عن طيب خاطر. بهذه الطريقة لن تضطر البيغ مام إلى بذل أي جهد على الإطلاق لأن لوفي ببساطة لن يقاوم.

مونكي دي لوفي

لوفي كما نعرف، يهتم كثيرًا، وخصوصا لهؤلاء الذين ساعدوه وأنقذوا حياة طاقمه في جزيرة الكعكة الكاملة، وسيتأكد من أنهم آمنين حتى على حساب حياته الخاصة. 

على كل حال، فإن نظرياتي هي في جميع السيناريوهات المذكورة أعلاه فإن جينبي، قراصنة الشمس والجيرما 66 سينجون.

إذا كنت لا توافق على نقاط في هذا الموضوع، أو لديك آراء خاصة بك، قم بمشاركتها معنا في قسم التعليقات في الأسفل.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق