10 أمور سيفتقدها معجبوا Bleach إذا لم يكملوا السلسلة

مانجا بليتش

إذا استطعت التصديق، فقد مر أكثر من خمس سنوات منذ انتهاء أنمي Bleach. 
السلسلة الخارقة جذبت وتستمر في جذب المعجبين. نجح تايت كوبو عندما أنشأ كوروساكي إيتشيغو، لكن Studio Pierrot لم يكن قادرًا على رؤية عمله بأكمله. 
لذلك، ربما تكون قد انتهيت من أنمي بليتش، ولكن هذا لا يعني أنك تعرف القصة بأكملها.

 بعد كل شيء، يمتلك بليتش أرك آخر كبير بعد أن تم إنهاء الأنمي، و قصة " حرب الألف سنة الدموية " ليست مما يجب تفويته.

بعد أن انهى كوبو Bleach في عام 2016، كانت هناك 4 سنوات حيث عاشت السلسلة كمانجا (2012 - 2016)، وقد قضى المعجبون في ذلك الوقت الكثير من وقتهم في تحليل الآرك الأكثر تشويقا في السلسة حتى الآن، ويوجد الكثير من المعجبين بالأنمي فقط قد فوتوا هذه المتعة والتشويق. 
لذا، إذا كنت بحاجة إلى معلومات حول الأشياء التي تجعل من آرك "حرب الألف سنة الدموية" من أقوى وأشد الآركات، يمكنك الحصول على الحد الأدنى منها أدناه ... ولكن احذر! فابتداء من هنا فهي تعتبر حرقا عليك، لذا أكمل على مسؤوليتك! 

أنمي بليتش

1- مجتمع الأرواح يُدَمَّر

مانجا Bleach

المستحيل يحدث في الآرك الأخير من بليتش، و الجوتي 13 لم يعلموا بقدومه. 
عندما يصل جيش قوي إلى أعماق السيريتي، يجد مجتمع الآرواح نفسه في تدهور مع مئات - إن لم يكن الآلاف - من الجنود القتلى الذين يدافعون عن المدينة. 
في فصول قصيرة قليلة، كل من وقف من الجوتي 13 من أجل حمايته ينهار، مما يترك القراء يتساءلون عما إذا كان يمكن (وكيف) سيتم إعادة إحياء كل هذا.

2- الكوينشي لم يموتوا

أنمي Bleach

أما بالنسبة لأولئك الناس الذين دمروا السيريتي، فلديك الكوينشي. 
عندما انتهى الأنمي، علم المتابعون أن الكوينشي تم إعدامهم من قبل الشينيجامي منذ فترة طويلة بسبب ممارساتهم. ومع ذلك، تبين أنهم لم يكونوا منقرضين كما كان يُعتقد. 
نجا عدد من الكوينشي، يعيشون حياتهم ويحضرون لثأرهم، وحصلوا عليه بعد أن أرسل زعيمهم يوهاباخ الفانديريتش للهجوم.

3- يوهاباخ هو العدو الأقوى

يوهاباخ

لن يكون لدى متابعي الأنمي أي فكرة عن يوهاباخ، ولكن سيكون تقليلا له أن ندعوه بالمُفرط القوى. هذه الشخصية هي الشرير الأكثر رعبا في بليتش، ويطغى حتى مقارنة بمؤامرات آيزن المعروفة للمتابعين بسهولة، وهو كوينشي قوي ويتمتع بقدرات روحية غير محدودة - لن نحرق أكثر ولن نذكر السبب وقواه -.

4- زانغيتس ليس زانباكتو إيتشيغو

إيتشيغو زانباكتو

مع حرب دموية تدور في السيريتي، يجد إيتشيغو نفسه مصدوما عندما يَتَكَشَّف سر كبير أمامه. بينما يتدرب البطل للمساعدة في الدفاع عن مجتمع الآرواح، يعلم أن زانغيتس ليس بالزانباكتو الفعلي الخاص به. 
يعرف إيتشيغو عن تراث الكوينشي الخاص به من جانب والدته، ويشرح زانغيتس أنه كان يتظاهر بأنه حاصد الأرواح الخاص به لتوجيهه بعيدا عن جانبهم. 
كما اتضح، زانغيتس هو في الواقع شخصية الكوينشي الخاصة بالبطل - وستعلمون المزيد حوله عند قراءة المانجا -، وإيتشيغو الأبيض هو الزانباكتو الفعلي الخاص به.

5- موت العديد من القادة

الجوتي 13

 إذا لم تكن مستعدًا لدفن وتوديع بعض القادة المفضلين عندك في مجتمع الأرواح، فسيكون هذا الآرك الأخير صعبا عليك. 
تنطلق القصة بأكملها عندما يغزو الفانديريتش الثكنات، وتذهب الفرقة 1 للمعركة. لا يقتصر الأمر على قتل الملازم ساساكيبي بوحشية، بل يقتل القائد ياماموتو أيضا. شخصيات أخرى مثل القائدة أونوهانا والقائد أوكيتاكي قُتلوا كذلك، بينما كان آخرون على شفى الموت مثل القائد بياكويا قبل أن يتم إحياؤه بأعجوبة.

6- الهيكو موندو تم احتلاله 


الهيكو موندو

يبدو أن الكوينشي لديهم ضغائن أكثر مما قد تتخيل. ليس فقط أن الفانديريتش دمروا مجتمع الآرواح، ولكن المجموعة تذهب بعدها نحو الهيكو موندو. الجنود يحتلون العالم لاستعباد محاربي الأرانكار، وترك الإسبادا المفضلين مثل تيا هالبيل مأسورين. ومع ذلك، استطاع غريمجو أن يهرب من الذبح، واختار إلقاء اللوم على إيتشيغو ومجتمع الأرواح على زوال الهيكو موندو.

7- إيشيدا يختار جانب الكوينشي


يوريو إيشيدا

بعد سنوات من كونه بطل، فاجأ بليتش المتابعين في آركه النهائي بتحويل يوريو إيشيدا إلى شخصية سيئة. من المؤكد أن الكوينشي كان لديه بعض عدم التفاهم مع إيتشيغو على مر السنين، ولكن السلسلة جلبت ذلك من جديد إلى أقصاه قبل أن تنتهي. مع يوهاباخ وبحثه عن خليفة، يقرر يوريو الوقوف جنبا إلى جنب مع الفانديريتش ويصبح زعيمها.

8- ثم يكشف أنه عميل مزدوج

إيتشيغو وإيشيدا

بطبيعة الحال، لا يسمح بليتش لإيشيدا بإنهاء مساره كرجل شرير. كما يكتشف المتابعون، كان الكوينشي يعمل كعميل مزدوج طوال هذا الوقت. 
في المعركة الأخيرة، يجد إيتشيغو نفسه غير قادر على قتل يوهاباخ لأن استيعابه لقوى ملك الأرواح جعله خالدًا. ومع ذلك، تمكن يوريو من إطلاق سهم فضي على يوهاباخ، وهو سلاح من شأنه أن يجعل الشرير قابلا للقتل ولكنه مؤقت. إيتشيغو يأخذ الفرصة لقطع الرجل، تاركا إيشيدا كبطل. 

9- إيتشيغو يكتشف البانكاي الحقيقي له

إيتشيغو بانكاي

لسنوات، قَدَّم بليتش للجماهير بأن إيتشيغو لديه بانكاي معين، ولكن آركه النهائي غيَّر كل ذلك. بعد أن علم أن زانغيتس ليس الزانباكتو الفعلي له، توافق إيتشيغو مع تراث الكوينشي والشينيغامي الخاصان به. هذا القبول أدى به إلى الحصول على اثنين من سيوف الزانباكتو، وقام بإطلاق العنان للبانكاي الحقيقي في قتاله الأخير مع يوهاباخ
ومع ذلك، فإن الأمر توقف عند هذا، تاركا الجماهير ليتساءلوا: فقط ماذا يمكن لإيتشيغو القيام به بعد هذا؟ 

10- الجميع يتزوج في النهاية

بليتش الفصل الأخير 686

كما هو متوقع، ينتهي Bleach بنهاية سعيدة. قتل الكثير من الناس عندما هاجم الفانديريتش، ولكن السيريتي يتعافى، وتنتهي المانجا بخاتمة قصيرة. 
في المستقبل، تزوج إيتشيغو من أوريهيمي، وللزوجين ابن اسمه كازوي. أما بالنسبة لروكيا، أصبحت قائدة الفرقة 13، وتزوجت رينجي، وكان لديهما ابنة اسمها إيتشيكا.


شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

1 comments :