مانجا ون بيس تكشف عن مصير مؤلم لأحد الشخصيات

مانجا One Piece تكشف عن مصير مؤلم لأحد الشخصيات

من المؤكد أن المتابعين لم يتوقعوا رؤية " بارثولوميو كوما " بعد فترة طويلة، وقد فوجئوا أكثر عندما تم الكشف أن كوما يتم احتجازه بالفعل كعبد من قبل أحد التنانين السماوية.

في الفصل الأخير 908 الصادر من مانجا One Piece ، يتم العودة إلى تشارلوس وتحديدا بعد فراره من مجوسجارد. يتم تقديم والده أيضا، روزوارد، الذي يرى أن مجوسجارد غريب لأنه لا يمتلك أي عبد في حوزته. يوضح روزوارد ذلك في حين يُكشَف عن استئجاره للعبد الذي لا يقهر كوما. لقد تم جعله كمثال بما أنه ملك سابق وتم بيعه إلى التنانين، وقد كانت النتائج بشعة. 

بارثولوميو كوما

روزوارد سعيد بركوبه على كوما، ويُظْهِر أنه حتى لو ضُرب أو طُعن فإنه لا يصرخ. يفرح روزوارد كثيرا بهذا العمل الشنيع، ولكن نأمل أن لا يبقى كوما في العبودية طالما أنه يبدو أن هناك عضوًا آخر من الجيل الأسوأ للقراصنة، جولري بوني، تتواجد هناك ربما لإنقاذه، وهو ما يظهر أيضا أنه سيتم القيام به من قبل سابو وقادة الجيش الثوري المتواجدين هناك.

بعد عرض كوما في السلسلة، من الصعب رؤيته في مأزق كهذا، بالنظر إلى كيفية تغيير جسده وتحويله إلى " باسيفيستا " لا يقهر، أما الآن فهو يعيش بقية حياته في العبودية. بغض النظر عن مشاعرك الشخصية، فإن ون بيس يأخذ بالتأكيد منعطفا كبيرا من خلال إظهار ما يمكن حقا للتنانين السماوية القيام به.

وقد تم التلميح لوحشية التنريوبي في الماضي، لكن هذه اللحظة تعززهم، كقوة حقيقية يمكن الخوف والحذر منها في السلسلة. 

شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق