مانجا One Piece تكشف عن قادة الجيش الثوري

مونكي دي دراغون

نجح الآرك الجديد لون بيس " آرك الريفيري " في لم شمل المتابعين حوله بالعديد من الشخصيات، وقد هز هذا السلسلة بشكل كبير، ولكن  يبدو أن السلسلة تتجه إلى ذروة أكبر بعد أن تم تقديم عنصر حاسم في السلسلة والقصة للمتابعين.

لقد أظهر الجيش الثوري نفسه هنا وهناك على مدار سلسلة One Piece ، ولكن الآن بعد أن أعلنوا عن الحرب على حكومة العالم والتنانين السماوية، يرى المتابعون أخيراً أقوى عناصرهم: قادة الجيش الثوري. 

قادة الجيش الثوري ون بيس

بقولهم أنهم اجتمعوا جميعًا بسبب ما يحدث في الريفيري، فقد أدى قادة الجيش الثوري استعراضا لبعض قوتهم
عندما كان اللحية الوردية، وهو الذي يعمل تحت علم اللحية السوداء، يهاجم مملكة لولوشيا، فجأة يظهر عملاق يرتدي ملابس غريبة من الأرض ويحمل حربة.

يدعى هذا العملاق مورلي، الذي يقود الجيش الغربي، والذي انضم إليه القادة الثلاثة الآخرين. هناك " بيلو بيتي " المتشددة وحادة اللسان من الجيش الشرقي، و " ليندبرج " من الجيش الجنوبي والذي يريد استخدام أسلحته، وكاراسو من الجيش الشمالي، الذي لا يستطيع التحدث إلا من خلال قناعه عند تشغيله. 


مانجا ون بيس الفصل 904

بعد أن استخدمت بيلو بيتي قوة فاكهتها Kobu Kobu no Mi (فاكهة تشجيع تشجيع) من نوع باراميسيا، التي تعزز قلوب وعقول الآخرين وتوقظ القوى الكامنة فيهم، فإن شعب مملكة لولوشيا قاتل قراصنة اللحية الوردية. 
بمجرد الانتهاء من هذا، تخبرهم بيتي بأن مبلغ 50 مليون على رأس اللحية الوردية هي لهم ليأخذوها، وتعطيهم معلومات الإتصال ليبقوا على تواصل مع الجيش الثوري عند الحاجة.

إنهم مجموعة من الأشخاص الطيبين بالتأكيد، والأكيد أنهم اكتسبوا معجبين، والذين يريدون متابعتهم والمعرفة أكثر حولهم.
شاركه على جوجل بلس

عن الكاتب OtakuLibr

" Minasan, Konnichiwa " كمحب للأنمي والمانغا، أسعى دائما لتقديم المحتوى الجيد الذي يليق بكل محبيهم ومتابعيهم
    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 comments :

إرسال تعليق